طالبات مدرسة بديا الثانوية يتسلمن مهام قيادية وادارية في سلفيت

نشر بتاريخ: 09/04/2019 ( آخر تحديث: 09/04/2019 الساعة: 13:39 )
طالبات مدرسة بديا الثانوية يتسلمن مهام قيادية وادارية في سلفيت
سلفيت- معا- تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، تسلمت طالبات مدرسة بنات بديا الثانوية، اليوم الثلاثاء، مهام قيادية وادارية ليوم واحد.
جاء ذلك ضمن مبادرة اعداد قيادات شابة التي تنفذها هيئة التوجية السياسي بالتعاون ادارة المدرسة لطالبات الصف العاشر، بهدف تعزيز شخصيات الطلبة وابراز الجوانب القيادية لديهم.
وتمت المبادرة في دار محافظة سلفيت، بحضور المحافظ البلوي مدير التوجية السياسي المقدم رامي حسان ومديرة المدرسة جهاد عابد ومعلمة التكنولوجيا بالمدرسة فلسطين بعدين وعدد من المدراء العامون ومدراء الدوائر بالمحافظة.
وتسلمت كل من الطالبة زران عزمي مهام محافظ سلفيت وايمان نديم مهام مدير عام الشؤون المالية والادارية، وحلا نزار مديرة مكتب المحافظ،وتالا يوسف مدير عام التخطيط، ومنية عاصي مديرة وحدة العلاقات العامة والاعلام، وميمونة سليم مديرة الدائرة القانونية وسارة منير مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية والاقتصادية ، ملاك ايمن مديرة دائرة النوع الاجتماعي.
واكد المحافظ البلوي على اهمية هذه المبادرات التي من شأنها تعزيز الروح القيادية لدى ابنائنا الطلبة قادة المستقبل، مشيدا بدور التوجية السياسي والوطني بالتعاون مع ادارة المدرسة لتنفيذ هذه المبادرة الناجحة .
بدوره قدم حسان الشكر لمحافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي على احتضانه للمبادرات الطلابية واعطاء الفرصة للطالبات للتعبير عن الروح القيادية لديهن من خلال تسلمهن مهام ادرية ليوم واحد.
وفي نهاية الفعالية شكر الحضور محافظ سلفيت اللواء البلوي وكادر المحافظة على تعاونهم وجهودهم المبذولة لانجاح هذه المبادرة .