محافظ طولكرم يستقبل وزير التعليم العالي ومحافظ جنين

نشر بتاريخ: 03/05/2019 ( آخر تحديث: 03/05/2019 الساعة: 11:46 )
محافظ طولكرم يستقبل وزير التعليم العالي ومحافظ جنين
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، كلاً من وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. محمود أبو مويس، ومحافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب، و في إطار المشاركة بحفل التكريم السنوي الأول للطلبة المتميزين من جامعة فلسطين التقنية " خضوري".
جاء ذلك بحضور د. إيهاب القبج الوكيل المساعد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبمشاركة الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.
ورحب المحافظ أبو بكر بالوزير د. أبو مويس، والمحافظ الرجوب، مثنياً على جهودهما، مؤكداً على التعاون والشراكة الدائمة، مقدماً شرحاً عن اللقاء الوطني لمواجهة التحديات الراهنة ومخرجاته، والخطوات التي تبعته من اجتماعات مع المجلسين التنفيذي والاستشاري، ووسائل الإعلام والعلاقات العامة والمؤسسات الرسمية والأهلية ، ولجنة الصحة والسلامة العامة، والقطاعات المختصة ذات العلاقة لمواجهة الأزمة والخروج بآليات من شأنها أن تعدل من السلوك الشرائي وإتباع الإجراءات التقشفية على المستوى العام والخاص.

وقدم المحافظ أبو بكر التهاني للوزير د. أبو مويس، بتسمله مهام عمله وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي، مؤكداً على دور الجامعات والتعليم في قيادة الأمم نحو البناء والحرية، والإستقلال.
من جانبه إستعرض الوزير د. أبو مويس إستراتيجية الوزارة والمساعي والبرامج التي تقوم عليها لتطوير التعليم العالي، وزيادة أفاق البحث العلمي، مشدداً على الشراكة مع محافظة طولكرم وكافة المحافظات والمؤسسات الرسمية والأهلية وصولاً لتطوير التعليم والإرتقاء به نحو الأفضل، مشيداً بدور المحافظ أبو بكر وجهوده في خدمة المحافظة.
بدوره أشار اللواء الرجوب إلى التعاون الدائم والمستمر، وتضافر الجهود في مواجهة الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني وقضيتنا، من خلال الصبر والتحمل والثبات على الأرض، دفاعاً عن حقوقنا الوطنية وثوابتنا.