الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد غرب آسيا يتفقد الملعب الدولي للجامعة العربية الامريكية

نشر بتاريخ: 04/05/2019 ( آخر تحديث: 08/05/2019 الساعة: 09:46 )
اتحاد غرب آسيا يتفقد الملعب الدولي للجامعة العربية الامريكية
جنين- معا- تفقد وفد من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ملعب الجامعة العربية الامريكية للوقوف على جهوزيته لاستضافة البطولات الدولية والاسيوية القادمة.
وضم الوفد، مديرة الشؤون الادارية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عروبة الحسيني، والموظفة في العلاقات الدولية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ايمان ابو جبر، حيث كان باستقبالهم، مدير المنشآت الرياضية في الجامعة الاستاذ عدي دراغمة.
وخلال تفقد ملعب كرة القدم، أطلع الاستاذ دراغمة الوفد على تجهيزات الملعب، وسعته لاستيعاب الجماهير، ومرافقه المختلفة، والغرف المخصصة للاعبين، وللحكام، والمراقبين، وقاعة عقد المؤتمرات الصحفية، وأماكن دخول الجماهير واللاعبين والحكام.
واوضح الاستاذ دراغمة، ان ادارة الجامعة تولي أهمية كبيرة للرياضة، ومن اجل ذلك شيدت ملعباً لكرة القدم ضمن مواصفات الفيفا الدولية، والذي اعتمد رسميا ملعبا بيتيا لفلسطين من قبل الاتحاد الاسيوي للعبة، اضافة الى توفير صالة رياضية هي الاضخم في الوطن وتتسع لاكثر من 5 الاف شخص وتستضيف رياضات متنوعة ككرة السلة والطائرة واليد والقدم الخماسي وغيرها من الرياضات، ووضعتها تحت تصرف كلية علوم الرياضة وطلبة الكلية، اضافة الى خدمتها للرياضة الجامعة والمحلية.

واوضح انه وعلى صعيد التطوير قامت ادارة الجامعة مشكورة بتشييد مسبح اولمبي سينتهي العمل به قريباً ليضاف الى القرية الرياضة وليكون في خدمة طلبة الجامعة والرياضة الجامعة والفلسطينية.
ومن جانبها، عبرت الحسيني عن سعادتها بوجود ملعب كرة قدم متميز وضمن المواصفات العالمية في الجامعة العربية الامريكية، واكدت ان هذا المعلب هو اضافة نوعية للرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وشكرت ادارة الجامعة على ما توفره من امكانيات كبيرة وضخمة لخدمة الرياضة الفلسطينية والجامعة، وقالت: ان هذا المعلب يتمتع بمواصفات فنية رائعة وجاهز لاستقبال البطولات القادمة في كرة القدم.