هلال القدس يهزم النجمة ويبقي على حظوظه الآسيوية

نشر بتاريخ: 03/05/2019 ( آخر تحديث: 06/05/2019 الساعة: 08:41 )
هلال القدس يهزم النجمة ويبقي على حظوظه الآسيوية
جدة - معا- الناطق الاعلامي تامر عبيدات - نجح نادي هلال القدس العاصمة بالفوز على فريق النجمة اللبناني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك عبداللة " الجوهرة المشعة" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .
وبهذا الفوز يرفع نادي هلال القدس رصيده الى خمس نقاط من اربع مباريات بعد تعادلين مع الجيش السوري وخسارة وحيدة من الوحدات الاردني.
وبدأت المباراة بسيطرة متقاربة بين الفريقين مع افضلية لنادي هلال القدس الذي سجل هدفه الاول عن طريق النجم عدي الدباغ في الدقيقة ٣٩ من الشوط الاول فيما سجل هدف النادي الثاني لاعب الهلال محمد يامين في الدقيقة الثامنة والستون فيما قلص لاعب النجمة اللبناني حسن معتوق الفارق بتسجيله هدف في الدقيقة التاسعة والسبعون لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين لهدف.
واعرب المدير الفني لنادي هلال القدس امجد طه خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته العارمة بهذا الانجاز باسم فلسطين، واهدى طه الفوز الى رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب وجماهير الهلال الوفية، مؤكدا على اهمية هذا الفوز ليزيد من امل هلال القدس بالتاهل الى الدور الثاني من البطولة متمنيا التوفيق في مباراة الاياب مع النجمة اللبناني.
وبهذا الفوز يحتل نادي هلال القدس المركز الثالث بخمس نقاط فيما يتصدر المجموعة نادي الوحدات الاردني بعشر نقاط ويحل الجيش السوري ثاني المجموعه بتسع نقاط فيما يتذيل النجمة اللبناني المجموعة بلا نقاط
وسيواجه هلال القدس فريق النجمة اللبناني في مباراة الاياب في السادس من الشهر الجاري عند الساعة التاسعة مساء، كما سيلاقي فريق الوحدات الاردني في الرابع عشر من الشهر الجاري بالعاصمة الاردنية عمان في اخر مبارياته بالمجموعة.