البوليتكنك توقّع اتفاقية مشتركة مع اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس

نشر بتاريخ: 02/06/2019 ( آخر تحديث: 02/06/2019 الساعة: 11:28 )
البوليتكنك توقّع اتفاقية مشتركة مع اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس
الخليل- معا- وقعّت جامعة بوليتكنك فلسطين مُمثلة برئيسها أ.د. عماد الخطيب اتفاقية تعاون لدعم طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين مع اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس ممثلة بأمين سر اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس وأمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة.
جاء ذلك بحضور أعضاء إقليم فتح وسط الخليل المحامي أمجد أبو عصب، وآية سيد احمد، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مصطفى أبو الصفا.
وعبّر أ.د. الخطيب عن شكره للجنة القطرية على الدعم الذي تقدمه اللجنة للطلبة المقدسيين، جاء ذلك استكمالاً للدور الهام الذي تقوم به اللجنة منذ عدة سنوات بهدف تمكين وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في القدس والعمل على تحقيق التنمية في القطاعات المختلفة في المدينة المقدسة.
وثمّن الخطيب كافة الجهود التي يبذلها اللواء النتشة في هذا الإطار.
وأشار اللواء النتشة إلى الدور الذي تبذله اللجنة القطرية في دعم المؤسسات التعليمية وأبنائنا الطلبة، إيماناً منها بضرورة الدفاع عن المدينة المقدسة بكل السبل والوسائل المُتاحة.
وهدفت الاتفاقية إلى رفد القطاع التعليمي والثقافي في فلسطين ودعم ومساعدة الطلبة المقدسيين الملتحقين بجامعة بوليتكنك فلسطين.