خبر عاجل
وزارة الصحة بغزة: تسجيل 3 اصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الاجمالي الى 58 حالة

البوليتكنك تعقد تدريباً حول نموذج العمل التجاري

نشر بتاريخ: 20/06/2019 ( آخر تحديث: 20/06/2019 الساعة: 17:22 )
البوليتكنك تعقد تدريباً حول نموذج العمل التجاري
الخليل - معا- نظمت كلية المهن التطبيقية في جامعة بوليتكنك فلسطين، اليوم الخميس، جلسة تدريبية مكثفة، استغرقت نحو خمس ساعات متواصلة، حول نموذج العمل التجاري، Business Model Canvas، وذلك ضمن تدريبات مساق ريادة الاعمال، بحضور عميد كلية المهن التطبيقية د.محمد ابو طه، و رئيس دائرة العلوم المالية والمصرفية أ.فؤاد حمدان، ورئيس دائرة المهن الهندسية الميكانيكية والكهربائية م.زيدان طه وأ.عبد الله الحروب، وأ.صخر المحاريق.

واستفاد نحو 30 طالبا/ة من التدريب، الذي عقد بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة (فرع دورا)، بشكل مجاني وتطوعي، من قبل خبير اقتصاديات الاعمال، والمحاضر في جامعة القدس المفتوحة، االمدرب المحترف علاء زايد.

وأشاد أ.علاء زايد بمستوى طلبة كلية المهن التطبيقية وكفاءتهم العلمية وخلفيتهم الجيدة عن الموضوع، مما سهل تنفيذ التدريب بفعالية وسهولة، وارجع ذلك الى جودة الكادر الاكاديمي، والتعزيزات المختلفة التي توفرها لتمكين طلبتها.

من جهته، شكر د.محمد ابو طه، الاستاذ علاء زايد، على تعاونه ودوره الاساسي في نجاح التدريب الذي سيمكن المتدربين من اعداد خطط عملهم بشكل افضل، خاصة وأن المتدربين ينتمون الى عدة تخصصات متنوعة مما يعطي فرصة للتكامل اكثر بين التخصصات. مؤكداً على استمرار كليته في تطوير قدرات طلبتها ورفع قدراتهم التنافسية وتحضيرهم للانخراط في سوق العمل بشكل منتج.

يذكر بأن كلية المهن التطبيقية تعتبر كبرى منصات التعليم المهني والتقني في فلسطين، وتضم نحو 25 تخصصا في حقول علمية متعددة.