الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

زلوم ينفي ويحذر مروجي الإشاعات

نشر بتاريخ: 27/06/2019 ( آخر تحديث: 27/06/2019 الساعة: 17:53 )
زلوم ينفي ويحذر مروجي الإشاعات
الخليل- معا- أصدر الدكتور ماهر داود شكري زلوم، اليوم الخميس، بيانا توضيحيا استنكر فيه الزج باسمه في قائمة المشاركين في ورشة البحرين، مؤكدا أن لا علاقة له لا من قريب او بعيد بهذه الورشة.
وطالب زلوم وسائل الإعلام والمواقع الاخبارية تحري الدقة في نشر الاخبار، محذرا من مواصلة تداول اسمه كمشارك في القمة، الأمر الذي يجافي الحقيقة تماما.
وتنسر معا نص البيان الذي أصدره رجل الأعمال الدكتور ماهر زلوم:

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: "يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".
بيان توضيحي صادر عن الدكتور ماهر داود شكري زلوم.
السادة والإخوة مسؤولي الصحف والمواقع الإعلامية الالكترونية والمقروءة أود إعلامكم بأن هناك محاولات صهيونية تم من خلالها الزج باسمي أكثر من مرة مع عدد من الشخصيات الخارجة عن الصف الوطني باجتماعات ولقاءات تطبيعية مشبوهة وتكذيباً لما تم نشرة تحت اسمي وباسمي وتجنباً لأي لبس ومغالطات غير صحيحة أود أن أوضح الآتي:
أولا: أن لا علاقة لي من قريب ولا من بعيد بهذه اللقاءات والاجتماعات التطبيعية وأنا أرفضها و استنكرها جملة وتفصيلا.
ثانيا: أن محاولة الزج باسمي في مثل هذه اللقاءات والاجتماعات المشبوهة لتحقيق أية مآرب مرفوض أخلاقيا وقانونياً.
ثالثا: احذر و أناشد هذه الصحف والمواقع بضرورة تحري الدقة وعدم نشر أسماء أشخاص دون علمهم و إلا سوف ألجأ للقانون والعشائر لمحاسبة القائمين على هذه المواقع.
رابعا: أتمنى على هذه الصحف والمواقع أن لا تكون أداة بأيدي أعوان الاحتلال لتشويه و ضرب الهامات الوطنية العريقة في مجتمعنا والتي تهدف إلى النيل منها ومن عزيمتها وضرب النسيج الوطني والاجتماعي الفلسطيني.
وفي الختام أؤكد للجميع ولأبناء شعبنا المناضل بأنني سأبقى الجندي المدافع عن تراب هذا الوطن وسأبقى شوكة في حلق هذا الاحتلال وأعوانه ولن تزيدني هذه الحملة الكاذبة الا مزيدا من الإصرار و مواصلة النضال ضد هذا الاحتلال البغيض.
د. ماهر زلوم