الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات التواجد الدولي في الخليل تقيم حفل افطار جماعي للصحافيين في المدينة بمناسبة شهر رمضان

نشر بتاريخ: 19/10/2005 ( آخر تحديث: 19/10/2005 الساعة: 03:09 )
الخليل- معا - اقام رئيس بعثة قوات التواجد الدولي في الخليل حفل افطار جماعي بمناسبة شهر رمضان في قاعة فندق ريجنسي شارك فيه اعضاء في المجلس التشريعي ومحافظ المحافظة عريف الجعبري وقادة الاجهزة الامنية وعدد من الصحفيين في المدينة.

وشكر رئيس بعثة التواجد الدولي "اوفر كيل" الحضور وقال "ان عمل التواجد الدولي في الخليل هو لخدمة المواطنين والعمل على تخفيف حالة التوتر بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي في المدينة مشيرا الى العديد من الصعوبات التي تواجهها قوات التواجد الدولي جراء الوضع المعقد في المدينة , شاكرا المؤسسات والمواطنين على حسن تعاونهم وعلاقتهم الطيبة بالتواجد الدولي".

من جهته شكر عضو التشريعي رفيق النتشة رئيس البعثة على اللفتة الكريمة , وقال" انا اعلم انكم تعملون في ظروف صعبة وكم تمنينا ان يكون لديكم صلاحيات اكثر حتى تخلصونا من الاحتلال ومستوطنيه ".

يشار ان التواجد الدولي في الخليل يعمل منذ العام 1997 حيث جاء حسب برتوكول الخليل الذي وقع بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي , حيث يعمل هؤلاء على كتابة التقارير اليومية عن الوضع في المدينة ويرفعونها الى الدول الاوروبية الست الاعضاء في البعثة والى الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي.