الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس ملتقى رجال الاعمال و"خضوري" يبحثان التعاون

نشر بتاريخ: 30/06/2019 ( آخر تحديث: 30/06/2019 الساعة: 14:51 )
رئيس ملتقى رجال الاعمال و"خضوري" يبحثان التعاون
الخليل- معا- زار رئيس ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني ورجل الاعمال محمد نافذ وعدد من اعضاء مجلس الادارة والهيئة العامة، جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب، لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين وتطوير قنوات الاتصال، لرفع مستوى التعليم التقني، والتعرف على امكانيات الجامعة، وتوحيد التوجهات لصياغة رؤية مشتركة تخدم الاقتصاد الوطني.
من جهته، رحب مدير الجامعه د. مهيب ابو لوحة بالوفد المرافق، مؤكدا على الدور التكاملي مع القطاع الخاص، والذي يتحقق بتعاون الطرفين، وأهمية تحقيق الأهداف المنشودة على المستوى الاقتصادي والوطني، مشيداً بالانجازات التي تكلل اعمال الملتقى دائما، مشيرا الى ضرورة توحيد الجهود من اجل معالجة الخلل والفجوة بين احتياجات السوق المحلي، ومخرجات التعليم العالي وضرورة تحديد التخصصات المطلوبة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص، مرورا بشراكة حقيقية.
وثمن ابو لوحة الدور الذي يشكله ملتقى رجال الأعمال من خلال سعيهم الدؤوب لبناء اقتصاد وطني مميز وقادر على مواجهة التحديات.
بدوره، شكر حرباوي الجامعة وإداراتها جهودهم لسد الفجوة في احتياجات السوق المحلي، مؤكدا ان جميع الافكار المطروحة على طاولة النقاش تصب في نفس الاتجاه مع ضرورة البحث عن علاج لإشكالية الاحتياجات، من اجل التنمية الاقتصادية الوطنية، مشيرا الى تزاوج الافكار لإقامة مشاريع مشتركة بين الطرفين في ضوء رؤية الحكومة وفلسفة التعليم التقني الفلسطيني وامتلاك الجامعة لوسائل والمقدرات اللازمة لتحقيق رؤية لقطاع الخاص والحكومي على حد سواء.