Advertisements

المحافظ أبو بكر يستقبل وفداً من لجان الشبيبة الثانوية

نشر بتاريخ: 30/06/2019 ( آخر تحديث: 30/06/2019 الساعة: 14:01 )
المحافظ أبو بكر يستقبل وفداً من لجان الشبيبة الثانوية
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، وفداً من لجان الشبيبة الثانوية، بمشاركة نضال اليحى منسق ملف الشبيبة في إقليم حركة فتح.
جاء ذلك في إطار تقديم شرح للمحافظ عن التحضيرات الجارية لتنظيم مخيمين صيفيين للذكور والإناث من خلال المجلس الأعلى للشباب والرياضية مع انطلاق المخيمات الصيفية يوم الثلاثاء القادم.
وشدد المحافظ على أهمية دور المخيمات الصيفية في صقل شخصية الطلبة، وتعزيز الانتماء الوطني، ونشر الوعي تجاه القضايا الوطنية والثوابت، ناقلاً للجان الشبيبة الثانوية بطولكرم تحيات الرئيس وتقديره لجهودهم والبرامج التي يقومون عليها في خدمة الطلبة والتواصل معهم.
وأشاد المحافظ بجهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مؤكداً على ما تقوم به لجان الشبيبة بإقليم حركة فتح، من توثيق التواصل والتعاون مع المجتمع المحلي والوصول إلى طلبة المدارس وتقديم الخدمة الأفضل لهم.
واستعرض المحافظ الموقف السياسي العام، والظروف الصعبة والخطيرة التي تواجه القضية من خلال محاولة فرض ما تسمى بصفقة القرن، وعقد ورشة المنامة، وغيرها من المؤامرات التي تواجهها القيادة ممثلة بالرئيس، عبر التمسك بالثوابت الوطنية والحقوق الفلسطينية غير القابلة للتصرف، مشيراً إلى الحصار السياسي والمالي الذي نتعرض له، واعتداء الاحتلال على أموال المقاصة تحت ذريعة دفع مخصصات عائلات الشهداء والأسرى، ورفض استلام تلك الأموال منقوصة. 
وشرح نضال اليحى للمحافظ عن تحضير المخيمين، سيكون أحدهما في بلدة نزلة عيسى للذكور تحت عنوان "فلسطين مش للبيع"، والأخر في طولكرم للإناث بمقر قيادة المنطقة تحت عنوان "أخوات دلال"، مثمناَ جهود المحافظ ودعمه الدائمة لبرامج لجان الشبيبة وأنشطتها.

Advertisements