الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المجد النسائية تفتتح اليوم معرضاً لأعمال الأطفال بمدينة غزة

نشر بتاريخ: 19/10/2005 ( آخر تحديث: 19/10/2005 الساعة: 10:07 )
غزة - معا - تفتتح جمعية المجد النسائية في مدينة غزة اليوم الاربعاء المعرض الخاص بأعمال الأطفال ضمن مشروع مناداة الأطفال بحقوقهم بالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية والذي يحمل اسم "نحن الأطفال أين حقوقنا؟" وسيستمر المعرض يومي الأربعاء والخميس.

كما نفذت الجمعية أمس إفطارا جماعياً لـ170 سيدة ضمن مشروع حق المرأة في التصويت الممول من جمعية المساعدات الشعبية النرويجية وتم خلاله تنفيذ العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية المتعلقة بالانتخابات.
ووزعت جمعية المجد النسائية مئة طرد غذائي على العائلات المحتاجة في شهر رمضان بدعم من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

بدورها ثمنت مديرة الجمعية السيدة نوال الغصين وأعضاء الجمعية والعاملين فيها هذه اللفتة الكريمة للشعب العماني الذي ساهم في دعم الوضع الاقتصادي للشعب الفلسطيني في ظل الأوضاع الصعبة والاغلاقات المتكررة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني كما يتم التحضير لتوزيع ملابس وهدايا العيد على الأطفال المحتاجين في المنطقة .

وتنفذ جمعية المجد النسائية مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للنساء الفقيرات في منطقة النصيرات الممول من مؤسسة مآب MAP حيث يعمل المشروع مع النساء الفقيرات في منطقة النصيرات في مجالين, التصنيع الغذائي يتم تدريب النساء على كيفية تصنيع الأغذية وعمل الأغذية الصحية وسيتم إنشاء وحدة تصنيع غذائي يتم فيها تشغيل عدد من النساء لتحسين وضعهم الاقتصادي والصحي، حيث سيتم توزيع 50 مشروعاً مدراً للدخل للنساء الفقيرات حيث يركز المشروع على تحسين الوضع الصحي للأسر.