الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طلاب الجامعة الإسلامية ينظم ندوتين قانونية وأخرى وعظية إرشادية

نشر بتاريخ: 17/03/2008 ( آخر تحديث: 17/03/2008 الساعة: 22:12 )
غزة - معا- نظم مجلس طلاب الجامعة الإسلامية في غزة ندوتين طلابيتين قانونية وأخرى وعظية إرشادية، وذلك اليوم الاثنين .

ونظم النادي القانوني بمجلس الطلاب الجامعة محاضرته القانونية التي حملت عنوان "القضاء الفلسطيني واقع وتحديات"، بمشاركة النائب محمد فرج الغول رئيس اللجنة القانونية في المجلس التشريعي في قاعة المؤتمرات بمبنى طيبة، بحضور عميد كلية الشريعة والقانون الدكتور ماهر الحولي، ورئيس قسم الشريعة والقانون الدكتور محمد النحال، ورئيس مجلس الطلاب مروان العطاونة.

كما وحضر اللقاء عدد لفيف من طلاب وطالبات الجامعة، حيث اشتملت المحاضرة على محاور عدة منها دوافع تشكيل مجلس العدل الأعلى ودوافع تعيين القضاء في المحاكم الفلسطينية على مختلف مستوياتها والصعوبات التي تواجه القضاء في المحاكم الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء شكر القائمون على الندوة الأستاذ محمد فرج الغول على تلبية الدعوة ومشاركته الفاعلة في توصيل الفكرة للجمهور.

على صعيد آخر فقد نظمت لجنة الوعظ والإرشاد بمجلس الطلاب ذاته محاضرة دينية إيمانية بعنوان "الدعاء عمل الأقوياء"، للشيخ سامح دلول وذلك في قاعة مؤتمرات القدس بالجامعة الإسلامية بحضور رئيس مجلس طلاب الجامعة السلامية مروان العطاونة، وأمين لجنة الوعظ والإرشاد عبد الرحمن ساق الله.

وحضر اللقاء لفيف من طلبة الجامعة حيث اشتملت المحاضرة على محاور عدة منها آداب الدعاء وفضائله والأخطاء التي يقع فيها الداعية المسلم، كما شكر القائمين على تنظيم الندوة الشيخ الداعية دلول على تلبيته الدعوة ومساهمته في رفع المستوى الإيماني لطلاب الجامعة.