خبر عاجل
زلزال بقوة 4.3 جنوب إيلات

الرجوب يهنئ سيدات دلاسال بيت لحم بلقب الدوري النسوي لكرة السلة

نشر بتاريخ: 22/07/2019 ( آخر تحديث: 22/07/2019 الساعة: 14:09 )
رام الله- معا - هنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، نادي دلاسال بيت لحم لفوزه بلقب الدوري النسوي لكرة السلة بعد فوزه على دلاسال القدس في اللقاء الختامي الذي جمعهما على صالة العمل في مدينة بيت لحم بنتيجة (66-50).
وأشاد الرجوب، في بيان للجنة الأولمبية، بكوادر النادي الفنية والإدارية، واللاعبات الذين بذلوا أقصى الجهود، وعملوا دون كلل أو ملل للوصول إلى منصة التتويج باللقب، ورفع الكأس عاليا.
وأشار إلى أن هذا الفوز يثبت للعالم أجمع تطور الرياضة الفلسطينية بشكل عام والنسوية بشكل خاص، مؤكدا على أن تطوير الرياضة النسوية في فلسطين يأتي على رأس سلم أولويات اللجنة الأولمبية.
كما هنأ الرجوب نادي دلاسال القدس بالوصافة، مشيرا إلى أن وصول النادي المقدس إلى المباراة النهائية، ومنافسته على لقب الدوري هو خير دليل على أن الشباب المقدسي عصي على الكسر رغم كل ما يعانيه جرّاء ممارسات الاحتلال الهادفة لكسر إرادته.
وقال: الرياضة جزء من المشروع الوطني الفلسطيني، نرسل من خلالها رسالة للعالم مفادها أننا شعب محب للسلام من جهة، ومن جهة أخرى أن لنا الحق ولنا القدرة على تطوير الرياضة على أرضنا.
ووجه الرجوب التحية للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على الجهود الكبيرة التي يبذلها في سبيل النهوض في اللعبة محليا، والوصول بها إلى العالمية، مشددا على ضرورة العمل على تطوير كافة عناصر اللعبة الفنية والإدارية ولكلا الجنسين.