الرجوب يلتقي بعثة فريق الاتحاد الفلسطيني الأميركي النسوي لكرة القدم

نشر بتاريخ: 24/07/2019 ( آخر تحديث: 28/07/2019 الساعة: 13:44 )
الرجوب يلتقي بعثة فريق الاتحاد الفلسطيني الأميركي النسوي لكرة القدم
رام الله- معا- التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أمس الثلاثاء، بعثة فريق الاتحاد الفلسطيني الأميركي النسوي لكرة القدم، المتواجدة في أرض الوطن، في زيارة تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.
وأعرب الرجوب عن سعادته بلقاء كوكبة من الرياضيين الفلسطينيين في الخارج، مؤكدا على أن وجود مثل هذه الفرق وزيارتها إلى فلسطين تساعد في بناء جسور المحبة بين الشباب الفلسطيني في الوطن والخارج.
وأشار الرجوب إلى أن الفرق الفلسطينية المتواجدة في الشتات هي وسيلة لنقل رسالة فلسطين إلى العالم، مؤكدا على أن الرياضة اليوم تعد أحد تجليات الهوية الوطنية الفلسطينية، وإحدى وسائل نضال الشعب الفلسطيني لنيل كافة حقوقه.
وشدد الرجوب على ضرورة الاستفادة من خبرات هذا الفريق محليا، موجها الدعوة لكافة الاتحادات الرياضية للقاء الفريق والهيئة الإدارية المرافقة لهم.
واختتم الرجوب متمنيا للاتحاد الفلسطيني الأميركي وكافة الفرق المنضوية تحت ذراعه المستقبل المشرق والمتميز .
بدوره شكر رئيس الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأميركي، الدكتور علي ابو هلالة، اللواء الرجوب على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وأكد أن الاتحاد سيسعى للعمل على تنفيذ التوجيهات والنصائح التي تلاقها خلال هذا اللقاء.
يشار إلى أن بعثة منتخب الجالية النسوي بكرة القدم، تتواجد في الوطن منذ الاحد الماضي، وستمكث عشرة أيام، تجري خلالها أربعة لقاءات ودية بدأتها يوم أمس الثلاثاء بلقاء منتخب الجامعة العربية الأميركية، حيث تفوق منتخب الجالية بثنائية.