الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التعادل السلبي يسيطر على نتيجة لقاء فلسطين ولبنان

نشر بتاريخ: 06/08/2019 ( آخر تحديث: 06/08/2019 الساعة: 19:34 )
التعادل السلبي يسيطر على نتيجة لقاء فلسطين ولبنان
كربلاء- معا- الموفد الإعلامي للاتحاد- تعادل المنتخبان الفلسطيني واللبناني سلبيا في اللقاء الذي انتهى فجر الثلاثاء، بملعب كربلاء الدولي ضمن مباريات المجموعة الأولى لبطولة غرب اسيا لكرة القدم .
وقد اثرت درجات الحرارة العالية ونسبة الرطوبة المرتفعة إضافة الى ضغط المباريات سلبا على أداء المنتخبين وفيما يلي التفاصيل :
الشوط الاول :
قدم الفريقان في هذا الشوط أداء متوسطا انطلق الفدائي في البداية واستحوذ على الكرة مع أفضلية نسبية له، وظل الوضع هكذا حتى الدقيقة "30" عندما نشط اللبنانيون وانطلقوا من الإطراف وكان كراتهم العرضية مصدر قلق للدفاع الفلسطيني حيث تدخل البهداري الذي اعتمد على تنظيف المنطقة الخلفية اولا بأول .
حاول اللبنانيون الاعتماد على مهاراتهم الفردية وخاصة حسن معتوق ومحمد قدوح الان ان ذلك لم يجد مفعا امام دفاعات الفدائي المتماسكة .
في الدقيقتين الأخيرتين التسرع كان سيد الموقف لكرتين الاولى سددها اسلام البطران من بعيد ولم تشكل خطورة تذكر، وكذلك سدد الدباغ لتعلو العارضة .
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .
الشوط الثاني :
نشط المنتخب اللبناني منذ البداية ورفع الحكم البطاقة الصفراء لكل من البهداري ، البطران وشادي شعبان في اوقات متفاوتة .
اول تسديدة حقيقية على المرمى الفلسطيني كانت بتوقيع حسن معتوق في الدقيقة "62" لكن رامي حماده كان لها بالمرصاد .
تبديل بخروج محمود ابو وردة ودخول محمد يامين
عاد اللبناني ياسر مطر وسدد من بعيد لتجاور كرته القائم .
في الدقيقة "72" فرصة فلسطينية عندما توغل الدباغ في العمق وارسل عرضية لم تجد من يتابعها .
خرج شادي شعبان ودخل مكانه هيثم خير الله
وفي الدقيقة "81" اخطر الفرص الفلسطينية من ركنية موسى فيراوي وسدد ياسر حمد لكن الحارس اللبناني مهدي خليل أنقذ الموقف وسيطر على الكرة .
وفي الدقيقة "88" كرر الدباغ المشهد عندما مرر له محمد يامين الكرة الا انها جاءت بين يدي الحارس اللبناني ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليصبح رصيد المنتخبين الفلسطيني واللبناني "4" نقاط لكل منتخب .فيما رصيد العراق "6" نقاط واليمن وسوريا لكل منهما نقطة واحدة .