Advertisements

كشافة هلال القدس تقيم عروضا في القدس ونابلس وعيلوط

نشر بتاريخ: 07/08/2019 ( آخر تحديث: 07/08/2019 الساعة: 14:38 )
كشافة هلال القدس تقيم عروضا في القدس ونابلس وعيلوط
القدس- معا- الناطق الاعلامي تامر عبيدات- بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك تقيم مجموعة كشافة نادي هلال القدس عدة عروض ابتداء من يوم الخميس في مدينة نابلس باشراف مفوضية محافظة نابلس ومجموعاتها الكشفية حيث ستجوب مجموعة كشافة هلال القدس شوارع المدينة وصولا الى دوار المدينة الكبير.
اما يوم الجمعة سيكون عرض كشفي في مدينة القدس ابتداء من مقر نادي الهلال مرورا بشوارع الزهراء وصلاح الدين والسلطان سليمان والانتهاء في باب العمود وسيتم عزف النشيد الوطني الفلسطيني.
ويوم السبت في وقفة العيد سوف يكون لقاء مع المواطنين في الداخل الفلسطيني المحتل وبالتحديد في قرية عيلوط تحت اشراف مجموعة "احنا هون" لذوي الاحتياجات الخاصة في عيلوط وستنطلق المسيرة من اول البلد وستنتهي في مركز البلد دوارة السدرة.
وفي تعقيبه على العروض الكشفية قال قائد المجموعة الكشفية لنادي هلال القدس وجيه الزعانين"كل عام وجميع الامه العربية والاسلامية بخير واعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات واشكر كل من سيساعدنا في العروض الكشفية خلال الايام القادمة ونسعى دائما لخدمة ابناء ووطننا وهدفنا رسم البسمة على وجوه ابناء الشعب في كل مكان واشكر رئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب الذي لا يتوانى في دعم المجموعة الكشفية".
Advertisements

Advertisements