Advertisements

الأونروا تنفذ الجولة الثانية من حملة تنظيف المخيمات بغزة

نشر بتاريخ: 08/08/2019 ( آخر تحديث: 08/08/2019 الساعة: 19:49 )
الأونروا تنفذ الجولة الثانية من حملة تنظيف المخيمات بغزة
غزة- معا- نفذت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا)، المرحلة الثانية من حملة تنظيف المخيمات في إطار التحضير للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.
وتعد حملة تنظيف المخيمات التطوعية التي تنفذها الأونروا في مخيم النصيرات هي الجولة الثانية التي تأتي امتدادا لأنشطة مماثلة نفذت في مخيمات اللاجئين في قطاع غزة. حيث تم تنفيذ نشاطين آخرين في مخيمي جباليا والشاطئ. يأتي تنفيذ أنشطة تنظيف المخيمات بمساهمة سخية من المملكة العربية السعودية من خلال الصندوق السعودي للتنمية (SFD).
واجتمع مدير عمليات الأونروا في غزة السيد ماتياس شمالي مع موظفي الأونروا بمن فيهم عمال صحة البيئة معاً للقيام بأعمال التنظيف والدهان وزراعة الأشجار في المخيم، كجزء من حملة الأونروا من أجل الصحة البيئية قبيل عيد الأضحى. ويأتي هذا الجهد من أجل ضمان أن يكون عيد الأضحى هذا فرصة للانتعاش لسكان المخيم.
وقال مدير عمليات الأونروا في غزة، السيد ماتياس شمالي "العيد هو فرصة للاجتماع ومشاركة اللحظات السعيدة. من خلال هذه الحملة، تساهم الأونروا في خلق هذه اللحظات بالالتقاء مع المجتمع وموظفيها للمشاركة في أنشطة التنظيف التي تعمل على تحسين الحياة اليومية للاجئين الفلسطينيين في مخيم النصيرات".
Advertisements

Advertisements