الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلاميون يشاطرون "إذاعة القدس" و"شبكة فلسطين اليوم" الاحزان باستشهاد الاعلامي حسن شقورة

نشر بتاريخ: 19/03/2008 ( آخر تحديث: 19/03/2008 الساعة: 11:55 )
غزة- معا- أقامت إذاعة "صوت القدس" في غزة وشبكة "فلسطين اليوم" الإخبارية مساء أمس بيت عزاء للشهيد الاعلامي حسن زياد شقورة، الذي اغتالته قوات الاحتلال مع اثنين من مقاومي سرايا القدس شرق مدينة غزة مساء السبت الماضي.

وتقبلت إدارة الإذاعة وشبكة فلسطين اليوم والعاملون فيها واجب العزاء بالشهيد شقورة من المعزين والمهنئين في مقرها، الكائن في برج الشوا والحصري، شارع الوحدة، الطابق السابع.

وكان من بين المعزين، ممثلون عن الفصائل الفلسطينية ومنها: حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وحركة المقاومة الإسلامية حماس، والمكتب الإعلامي للجبهة الشعبية في فلسطين، ولجان المقاومة الشعبية ، وكتائب شهداء الأقصى وكتيبة المجاهدين.

كما قدم واجب العزاء ممثلون عن وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية المختلفة، ومنها: وكالة "معا" الإخبارية، وكالة قدس نت، قناة الجزيرة الفضائية ، إذاعة صوت الأقصى، ومرئية الأقصى الفضائية، وفضائية القدس، وكالة رامتان الإخبارية، الوكالة الفرنسية، وكالة الشرق الأوسط المصرية، مراسل الاهرام, قناة المنار الفضائية، قناة الرأي الفضائية، فضائية السودان، قناة الـbbc، قناة press tv الإيرانية، صحيفة الاستقلال، صحيفة القدس العربي، صحيفة الحياة الجديدة، صحيفة الحياة اللندنية، صحيفة الأيام الفلسطينية، صحيفة الانتقاد اللبنانية، صحيفة فلسطين المحلية، كتلة الصحفي الفلسطيني، التجمع الإعلامي الفلسطيني، والرابطة الإسلامية، ونقابة الصحفيين.

هذا وشارك في واجب العزاء وفد من مكتب رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية، ووزارة الداخلية الفلسطينية ، وزارة الإعلام، تلفزيون فلسطين، مركز الميزان لحقوق الإنسان ، مركز رسالة الحقوق، ومركز الأسرى للدراسات.

وخلال كلمات لها تقدمت الوفود المعزية بالتهنئة لإذاعة صوت القدس وشبكة فلسطين اليوم باستشهاد المهندس حسن شقورة، مؤكدين دعمهم ومشاطرتهم للقائمين عليها والعاملين للمضي قدماً في نقل الحقيقة وكشف الصورة كاملةً لجرائم الاحتلال التي ترتكب بصورة متعمدة بحق الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين في كافة مناطق تواجدهم.

جدير ذكره أن الشهيد حسن شقورة هو أحد كوادر العمل الإعلامي في إذاعة صوت القدس وموقع شبكة فلسطين اليوم الإخبارية.