الجمعة: 18/09/2020

المستشار براك يبحث التعاون المشترك مع برنامج "سواسية"

نشر بتاريخ: 19/08/2019 ( آخر تحديث: 19/08/2019 الساعة: 13:52 )
المستشار براك يبحث التعاون المشترك مع برنامج "سواسية"
رام الله- معا- بحث رئيس هيئة مكافحة الفساد المستشار الدكتور أحمد براك سبل تعزيز التعاون وتوطيد العمل المشترك مع برنامج "سواسية" المشترك بين هيئة الأمم المتحدة للمرأة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والهادف لتعزيز سيادة القانون في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
جاء ذلك خلال إستقبال المستشار براك في مكتبه لمدير برنامج "سواسية" كريستوفر ديكر بحضور ممثلين عن الطرفين، يوم الإثنين 19 أب 2019.
وناقش المجتمعون سبل تعزيز التعاون بين الجانبين وإشراك الهيئة في برنامج "سواسية"، وتقديم برامج متخصصة لها، بالإضافة لإعداد مشروع لدعم الهيئة في إطار خططتها التطويرية لأتمتة الهيئة وتنفيذ عدد من البرامج التدريبية.
وبحث الطرفان سبل دعم المشاريع التي تنوي الهيئة تنفيذها في إطار الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد وخطتها التنفيذية للأعوام الثلاثة المقبلة.
وأوضح المستشار براك أن هيئة مكافحة الفساد تسعى لتعزيز تعاونها مع مختلف المؤسسات ذات العلاقة بمكافحة الفساد، لتعزيز الجهود الوطنية بمكافحة الفساد وترسيخ الثقافة المجتمعية الرافضة له، بهدف الوصول لمجتمع فلسطيني خال من الفساد.
واستعرض المستشار براك خلال اللقاء آلية عمل هيئة مكافحة الفساد وأهدافها ورسالتها، موضحا إختصاصاتها وآلية عملها وأبرز التحديات التي تواجهها في عملها.
من جانبه أشاد كريستوفر ديكر بعمل هيئة مكافحة الفساد، مشيرا إلى أنها تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات التي تساهم بتطوير المجتمع الفلسطيني، معربا عن سعادته بالتعاون والعمل المشترك مع هيئة مكافحة الفساد.