السبت: 26/09/2020

وصول وفد اتحاد غرب اسيا الى فلسطين

نشر بتاريخ: 21/08/2019 ( آخر تحديث: 22/08/2019 الساعة: 11:17 )
وصول وفد اتحاد غرب اسيا الى فلسطين
القدس- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- وصل الى فلسطين يوم الثلاثاء وفد اتحاد غرب اسيا لكرة القدم المكون من عروبة الحسيني مدير الشؤون الادارية، وبانه البيطار مدير التسويق بالاتحاد ، للاشراف على تنظيم بطولة غرب اسيا للشباب في الفترة من 22-30 اب 2019 والتي تستضيفها فلسطين .
وعبرت عروبة الحسيني عن عظيم شكرها لاتحاد كرة القدم الفلسطيني على دعمه وجهوده والإمكانيات سخرها من أجل إنجاح البطولة الاولى لفئة الشاب والتي ينظمها اتحاد غرب اسيا كما قالت .
وأضافت "قمنا بجولة تفقدية الى ملعب فيصل الحسيني حيث ستقام البطولة كما اجتمعنا باللواء جبريل الرجوب وأطلعنا على آخر المستجدات ، كما التقينا الاخت سوزان شلبي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم التي أطلعتنا على المستجدات ومواعيد وصول المنتخبات والتي ستصل جميعها اليوم الثلاثاء الى فلسطين".
وواصلت حديثها قائلة :قمنا بعمل زيارة تفقدية للملعب و للفنادق وملاعب التدريب إثناء زيارتنا لفلسطين في شهر نيسان من العام الحالي، وكانت كل المرافق جاهزة وعلى أهبة الاستعداد، واللجنة المحلية المنظمة للبطولة تعمل على قدم وساق لإنجاح البطولة واشكرها على ما قامت به.
ويوم غد الاربعاء 21/8/2019 من المقرر إجراء قرعة البطولة التي ستكون موجهة ، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف بفندق الملينيوم يتبعها عقد الاجتماع التنسيقي لمدراء الفرق في تمام الساعة 11:00 ثم المؤتمر الصحفي في تمام الساعة 12:30 في نفس المكان .
وقالت الحسيني :ان بطولة غرب اسيا جاءت في نهاية موسم ناجح وبطولة الشباب هي النسخة الأولى حيث تعتبر هذه البطولة مستحدثة في غرب آسيا، تحت سن 18 بمشاركة 6 دول بالإضافة لفلسطين: الامارات البحرين قطر و العراق والاردن. مقسمة على مجموعتين.
وتابعت "نتمنى أن تحقق البطولة الهدف المنشود وتتحقق الفائدة الفنية لجميع الفرق، إذ تعد هذه الفئة العمرية مهمة جداً للاتحادات".
وفي نهاية حديثها، وجهت الشكر باسم اتحاد غرب آسيا، بالنيابة عن الامين العام والرئيس سمو الأمير علي، لاتحاد كرة القدم الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب لتعاونه وهذا ما اعتدنا عليه من قبل الاتحاد والفلسطينيين، من حسن استقبال وضيافة في بلدنا الثاني.