الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع المستقل يشكر مصر لتقديمها 60 منحة في المعاهد الأزهرية

نشر بتاريخ: 31/08/2019 ( آخر تحديث: 31/08/2019 الساعة: 20:39 )
التجمع المستقل يشكر مصر لتقديمها 60 منحة في المعاهد الأزهرية
غزة- معا- تقدم د. عبدالكريم شبير رئيس التجمع الفلسطينى المستقل والخبير فى القانون الدولى بالشكر والتقدير والعرفان إلى القيادة المصرية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبدالفتاح السياسى الذي يقف دائما داعما ومساندآ إلى القضية الفلسطينية وحقوق شعبنا الفلسطينى البطل ويعتبرها القضية المركزية للعرب والمسلمين وقد تجلى هذا بموافقته على هذه المنح الازهرية.
وشكر أيضًا فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر على تقديم 60 منحة دراسية جديدة لعام 2019 للطلاب فى المعاهد الأزهرية بفلسطين متضمنه عشرين مقعد فى كلية الطب بالأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية.
كما أثنى على دور الخارجية المصرية وسفارة مصر بفلسطين وللأجهزة السيادية في مصر التي سهلت الموافقة الأمنية لطلاب فلسطين.
وتقدم قيادة التجمع بالشكر الجزيل والعرفان الكبير إلى/ عميد المعاهد الأزهرية بغزة الشيخ د.عماد يعقوب حمتو على الجهود الجبارة التى بذلها لخدمة طلابنا من أبناء شعبنا الفلسطينى الصامد أمام المخططات الصهيونية حيث تكبد عناء السفر إلى صعيد مصر بالأقصر لكى يلتقى بفضيلة الإمام ليحقق هذا الإنجاز الكبير ويرجع إلى أرض الوطن ببشرى سارة تفرح طلابنا وذويهم و شعبنا البطل حيث اكد بأنه تلقي خبر هذه المنحة الأزهرية اليوم لطلاب المعاهد الأزهرية وطلاب التربية والتعليم في فلسطين .
واعتبر أن هذا الموقف القومى والإنساني والواجب الشرعي والوطني متمثلآ بالمنحة التعليمية من القيادة المصرية لها كبير الأثر في نفوس أبنائنا الطلاب وأهاليهم وان شعبنا الفلسطينى بكل مكوناته يؤكد دوما بان مصر العظيمة ما زالت وستبقى يدها ممتده لكل طلابنا ابناء الشعب الفلسطينى ولن تتخلى عن دورها القومى فى دعم الطلاب الذين يعتبرون امل المستقبل.
يذكر أن هذه المنحة جاءت في ظل الحصار والانقسام الذى نخر فى عظم الوحدة الوطنية وان هذا الموقف العظيم من القيادة المصرية يؤكد للجميع بأن مصر وقيادتها ورئيسها عبدالفتاح السيسى هو صانع الأمل والمغيث دومآ لشعبنا الصامد عاشت مصر وفلسطين عربية حرة.