قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من الضفة

نشر بتاريخ: 01/09/2019 ( آخر تحديث: 02/09/2019 الساعة: 08:58 )
قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من الضفة
رام الله- معا - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد أربعة مواطنين على الأقل من الضفة، بينهم أستاذة الإعلام في جامعة بيرزيت وداد عادل البرغوثي (61 عاماً).
وبين نادي الأسير أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت منزل الأستاذة البرغوثي الساعة الثالثة فجراً في بلدة كوبر قضاء رام الله، وتعرضت للتحقيق في المنزل حتى الساعة السادسة صباحاً قبل اعتقالها، وسبق أن اعتقلت قوات الاحتلال يوم أمس نجلها كرمل عبد الكريم البرغوثي (31 عاماً)، وذلك من على حاجز عسكري بالقرب من محافظة بيت لحم.
ولفت نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت في تاريخ السادس والعشرين من آب/ أغسطس المنصرم، قسام البرغوثي وهو نجل المعتقلة وداد، وفي حينه تعرض زوجها عبد الكريم البرغوثي لاعتداء بواسطة الكلاب البوليسية.
كما جرى اعتقال لمواطن من مخيم العروب وهو عزيز حبيب رشدي، علاوة على مواطنين مقدسيين وهما: شادي عطية من العيسوية، و الفتى أيوب ليلى أبو رجيله من رأس العمود.
يُشار إلى أن سلطات الاحتلال اعتقلت سبعة مواطنين على الأقل من الضفة خلال اليومين الماضيين، بينهم أربعة قاصرين، وفتاة جرى اعتقالها من على معبر الكرامة أثناء عودتها من السفر وهي مريم علي أحمد ابو عبيد.
من الجدير ذكره أن حصيلة الاعتقالات في بلدة كوبر خلال شهر آب/ أغسطس المنصرم وصلت إلى (15) مواطناً على الأقل.