الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد التايكواندو يختتم بطولة السفير الكوري بتفاعل 22 نادياً

نشر بتاريخ: 08/09/2019 ( آخر تحديث: 10/09/2019 الساعة: 09:17 )
اتحاد التايكواندو يختتم بطولة السفير الكوري بتفاعل 22 نادياً
رام الله - معا - اختتم اتحاد التايكواندو بطولة السفير الكوري الخامسة، التي أقيمت يوم اول من امس الجمعة، في صالة ماجد أسعد في البيرة بمشاركة ٢٣٠ لاعباً من كلا الجنسين، مثلوا ٢٢ نادياً من مختلف المحافظات الشمالية لفئتي: الكبار والناشئين المعتمدة للأوزان الأولمبية.
وشهدت البطولة حضوراً رسمياُ من سفارة كوريا الجنوبية واللجنة الأولمبية، وألقى د. بشار عبد الجواد، رئيس الاتحاد كلمة رحب فيها بالحضور وأشاد بالمستوى الفني الذي ظهر في كافة الفئات المنافسة بدءاً من الأشبال الذين افتتحوا منافسات البطولة، وانتهاءً بالكبار.
ونقل اللواء نزيه نعيرات، عضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية تحيات اللواء جبريل الرجوب، وأشاد باتحاد التايكواندو الذي يعمل على نشر اللعبة، وأكد أن اللجنة الأولمبية ستواصل دعمها لاتحاد التايكواندو وكافة الاتحادات الرياضية.
وأحيت فرقة أصايل للفلكلور الفلسطيني حفل الافتتاح بعدة عروض فنية، أظهرت فيها جمال الفن والأصالة في فلسطين.
وثمن عبد الجواد جهود طاقم الاتحاد من اداريين وحكام، لإنجاح البطولة المركزية السنوية بالشكل المطلوب، وقدم عبد الجواد شرحاً عن تطور رياضة التايكواندو وانتشارها في فلسطين.
وشكر سفارة كوريا الجنوبية، التي ترعى هذا الحدث السنوي للعام الخامس على التوالي.
وأعرب يونغ كيم، سفير كوريا الجنوبية عن سعادته بنجاح البطولة، مشيداً بحسن التنظيم والمستوى الرفيع الذي وصلت اليه الرياضة في فلسطين، وأكد على استمرارية رعاية الحدث السنوي، وتحدث عن أهمية التايكواندو والرياضة في نهضة وتطور الشعوب ونشر المحبة و السلام.