فوز منتخبنا للناشئين على المنتخب العماني

نشر بتاريخ: 15/09/2019 ( آخر تحديث: 17/09/2019 الساعة: 10:02 )
فوز منتخبنا للناشئين على المنتخب العماني
القدس- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- فاز المنتخب الوطني الفلسطيني للناشئين على المنتخب العماني 1/ صفر، في المباراة التي جمعت المنتخبين، يوم الخميس في العاصمة مسقط، حيث يقيم فدائي الناشئين معسكره التدريبي استعدادا لتصفيات اسيا التي ستقام في ايران في الفترة من 16-23 ايلول الحالي.
وقال المدير الاداري للمنتخب محمد شطارة، ان هذا الفوز أعطى منتخبنا دفعة معنوية عشية انطلاق التصفيات ، وعزز ثقة للاعبين و رفع معنوياتهم ، وأعتبره ذلك دافعا كبيرا للذهاب الى التصفيات الاسيوية في ايران بروح عالية، وهمة ،لتقديم مستوى طيب خلال المباريات ،خاصة وان المنتخب العماني كان قد فاز على منتخبنا في مباراة سابقة جرت يوم الثلاثاء بالنتيجة 3/1 .
وأقيمت المباراة على استاد السيب الرياضي .
وسجل للفدائي اللاعب عبد الله شريتح .
ولا زال فدائي الناشئين يواصل معسكره التدريبي في ُعمان والذي بدأه يوم الاحد 8/9/2019 ويستمر لغاية 16/9/2019 عشية مغادرة الفدائي الى ايران .
ويخضع الفدائي لوجبة تدريبية مسائية يوميا ما عدا ايام المباريات في المعسكر الذي يقام بمدينة مسقط ،علما بأن التدريبات تقام على ملاعب مختلفة منها ملعب الحرس ، الملعب الفرعي لمجمع السلطان قابوس.
وزار السفير الفلسطيني تيسير فرحات بعثة المنتخب الوطني الخميس ظهرا حيث كان في استقباله الدكتور سبع كوكش والطاقمين الفني والاداري.
وتفقد سعادته البعثة ،وأشاد بالتطور الذي حققه اللواء الرجوب على صعيد الحركة الرياضية الفلسطينية، و تمنى التوفيق لمنتخبنا مطالبا بمضاعفة الجهود من اجل التأهل الى الادوار المتقدمة في التصفيات.