Advertisements

مركز القدس الدولي يكّرم أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت

نشر بتاريخ: 26/09/2019 ( آخر تحديث: 26/09/2019 الساعة: 09:13 )
مركز القدس الدولي يكّرم أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت
سلفيت - معا - قام رئيس مركز القدس الدولي د. حسن خاطر بتكريم أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد في مكتب الحركة، وذلك تقديراً لجهوده في خدمة الوطن والمواطن.
في البداية رحب عواد بالحضور، مؤكداً أن حركة فتح ما زالت على عهد الشهداء والأسرى في سبيل تحقيق الحلم الفلسطيني المتمثل بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وتحرير الأسرى وحق العودة وتقرير المصير لأبناء شعبنا في الوطن والشتات، داعياً الجماهير إلى الالتفاف حول قيادته الشرعية بقيادة الرئيس محمود عباس نظراً لأهمية المرحلة المقبلة وضرورة التوحد مع برنامج حركة فتح لإنهاء الاحتلال والوصول إلى فلسطين الدولة والهوية
بدورة أشاد خاطر بجهود حركة فتح إقليم سلفيت ممثلة بأمين سر الإقليم بخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، مثمناً جهود الحركة بدعم أهل القدس بالتصدي لإجراءات الاحتلال بهدم البيوت والأحياء وفرض التهويد واقتحام الأقصى وعزل القدس عن محيطها، داعياً المجتمع الدولي والمنظمات الدولية إيقاف الممارسات اليومية بحق مدينة القدس وأهلها.
وفي نهاية اللقاء قدم مدير مركز القدس الدولي درعاً تكريمياً من العُهدة العُمرية مكتوبة بخط اليد بقطعة صخرية من مدينة القدس، وتحمل شهادة ورقم للقطعة من المركز الدولي، وشكر عواد رئيس مركز القدس الدولي على هذه اللفتة الكريمة.
Advertisements

Advertisements