الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم: 3 مباريات في دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 26/09/2019 ( آخر تحديث: 29/09/2019 الساعة: 09:34 )
اليوم: 3 مباريات في دوري المحترفين
القدس- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- تزحف جماهير كرة القدم يوم غد صوب الملاعب، معلنة ميلاد موسم جديد، موسم الاصرار والتحدي منتظرة غد اكثر إشراقا تملأ به فلسطين عشقا وحبا لترابها.
وأخيرا وبعد مرحلة المخاض تنطق بطولة دوري المحترفين في ظل ازمة مالية حانقة عاني ويعاني منها الجميع سلطة واندية وجماهير فكان القرار اكبر من مستوى التحدي، كان القرار بالمواصلة فالدوري مطلب وطني لا يمكن ايقافه.
فكانت الاشارة، وها هو الدوري سينطلق، بمزيد من الامل ، مؤمنين بعدالة قضيتنا وشعبنا والتفافه حول أنديته ، منتظرين ما سيقدمه ابناء الوطن من رجال اعمال ومؤسسات وطنية وشركات وقطاع خاص .
الاسبوع الاول من دوري المحترفين ، قسمته لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مناصفة بين يومي الخميس والجمعة ، ثلاث مباريات في كل يوم، على امل ان يبدأ الاسبوع الثاني ،منتصف الاسبوع القادم ، بانتظار استحقاقا الفدائي الذي هو املنا وعشقنا .
البث المباشر :
ستقوم فضائية فلسطين الرياضية ببث المباريات التالية :
مركز شباب الامعري جبل المكبر – يوم الخميس 26/9/2019
شباب الخليل مؤسسة البيرة – يوم الجمعة 27/9/2019
مباريات الخميس 26/9/2019
تجري يوم الخميس ثلاث مباريات كالتالي :
مركز شباب الامعري جبل المكبر
تقام المباراة الافتتاحية للدوري على ملعب ماجد اسعد بالبيرة، يلتقي فيها الشقيقان المكبر والامعري ، حيث يطلق الحكم صافرته الساعة الخامسة مساء .
يراقب المباراة : احمد بشارات
الفريقان استعدا جيدا للدوري ، ويمكن القول ان الفريقين ضموا العديد من العناصر في فترة الانتقالات الصيفية ، وقد تكون المباراة فرصة لمشاهدة هذه العناصر على ارض الواقع .
ولعل ضم العديد من العناصر الى كل فريق تجعلنا نتكهن بالامل الذي ينشده كل منهما وهو الظفر ببطولة الدوري .
واد النيص اهلي قلقيلية
سيكون ملعب الحسين مسرحا للقاء، باعتباره ملعبا بيتا لفريق واد النيص ، اللقاء الساعة الخامسة مساء ويراقبه محمود ابو صبيح .
واد النيص غادر قواعده اشرف نعمان وتوفيق علي اللذان ذهبا الى المكبر وعوضهما الواد بكل من سعيد سباخي وزهير شعبان وفي الحراسة غسان علي .كما انه شارك في بطولة شباب الخليل التي كانت استعدادا جيدا لبطولة الدوري .
اما اهلي قلقيلية فسيخوض لقاءه الاول في دوري المحترفين وهو الصاعد الجديد للدوري نتمنى ان يقدم وجبة تليق بماضي النادي .
شباب السموع ثقافي طولكرم
يحتضن ملعب دورا اللقاء الساعة الخامسة مساء ، ويراقبه ناصر العمايري .
شباب السموع غادره مديره علي يونس الذي ذهب لتدريب منتخب الشباب .
فادي لافي المدير الفني الجديد للسموع والذي انضم اليه ايضا لاعب المنتخب الوطني هلال موسى .
واستعد الفريق للدوري من خلال البطولة التي نضمها نادي شباب الخليل اضافة التي التدريبات التي كان يقوم بها .
يسافر الثقافي الى اقصى الجنوب للقاء السموع الثقافي الذي ضم الى صفوفه نديم الشيخ ومعن جمال اضافة الى ان النادي َرًفع عدد من اللاعبين صغار السن الى الفريق الاول ننتظر منه الكثير كما عودنا في كل موسم .
الجمعة 27/9/2019
مركز شباب بلاطة اهلي الخليل
سيكون الدكتور بشير الطل امام امتحان صعب يوم الجمعة خاصة وان الطل يحمل راية القيادة الفنية لفريق اهلي الخليل الذي غادره عدد اللاعبين والذي نتمنى للفريق الخليلي العودة الى سابق عهده .
امتحان اهلاوي امام فريق بلاطة المدجج بالنجوم والذي اضاف الى نجومه في الموسم الماضي ععد اخر ، بطل كأس المحافظات الشمالية يحدوه الامل وجماهيرة بالتربع على عرش الدوري .
على ملعب نابلس يكون اللقاء الساعة الخامسة مساء وأوكلت مهمة المراقبة لانيس سماعنة .
شباب الخليل مؤسسة البيرة
يحتضن اللقاء ملعب الحسين الساعة الخامسة مساء ويراقبه محمد جوابرة .
استعد فريق الشباب جيدا للبطولة من خلال التعاقد مع عدد من اللاعبين اضافة الى البطولة التي نظمها الشباب على ملعب الحسين بمشاركة عدد من الفرق وايضا الشباب اقام معسكر تدريبي في جنين على ارض الجامعة الامريكية .
جماهير الشباب تُمنى النفس بتصدر فريقها المشهد على امل الحصول على بطولة الدوري .
مؤسسة البيرة الفريق الذي ابهر عدد كبير من عشاق المستديرة في الموسم الماضي مع صغر اعمار لاعبيه الذين اثبتوا وجودهم ، مطالب بتقديم الافضل هذا الموسم .
هلال القدس القوات
لقاء مؤجل بسبب ارتباطات الهلال ببطولة ابطال العرب.