الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

كميل: مؤسسات الدولة وجدت لخدمة ابناء شعبنا

نشر بتاريخ: 01/10/2019 ( آخر تحديث: 01/10/2019 الساعة: 17:45 )
كميل: مؤسسات الدولة وجدت لخدمة ابناء شعبنا
سلفيت- معا- اشاد محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل بالانجازات والخدمات التي تقدمها المؤسسات الرسمية والامنية لابناء شعبنا في المحافظة. مؤكدا على حق المواطن في الحصول على الخدمة باقصر وقت ومسافة ممكنة .
جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ كميل شملت مديريات التنمية الاجتماعية والحكم المحلي والاقتصاد الوطني ومكتب سلطة الاراضي والتسوية ومديرية التوجيه السياسي والوطني، وذلك بهدف الاطلاع على سير عملها والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

وعلى صعيد اخر ، اكد محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل على اهمية الدور الوطني للنقابات العمالية في فلسطين لما تقوم به من جهود كبيرة في الدفاع عن حقوق العمال الفلسطينيين والوقوف الى جانبهم في حل النزاعات مع اصحاب العمل ومنع تعرضهم للاستغلال، اضافة للجهود المبذولة في عمليات التثقيف للعمال في مختلف القضايا العمالية.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ كميل وفدا من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وفرع الاتحاد في المحافظة والذي ضم الامين العام للاتحاد شاهر سعد ورئيس فرع الاتحاد في سلفيت محمود البر وعدد من اعضاء الامانة العامة والنقابيين، بحضور نائب المحافظ وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت وعدد من مدراء المؤسسة الامنية.
حيث قدم الامين العام شاهر سعد التهاني والتبريكات للمحافظ كميل لتسلمه منصب محافظ محافظة سلفيت، متمنيا له كل التوفيق في مهامه. مستعرضا ابرز نشاطات وفعاليات الاتحاد العام للنقابات على مستوى الوطن ، وكذلك الفعاليات المنوي تنفيذها في سلفيت خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع محافظة سلفيت والمؤسسات ذات العلاقة.
هذا والتقى محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل في مكتبه ، وفدا من نقابة الطب المخبري فرع سلفيت، ضم رئيسة اللجنة الفرعية ايناس صالح وعدد من اعضاء الهيئة الادارية .
وقدم الوفد التهاني والتبريكات للمحافظ كميل لتوليه منصب محافظ محافظة سلفيت، متمنين له التوفيق في مهامه.

هذا ونقلت رئيسة اللجنة الفرعية تحيات نقيب الطب المخبري في فلسطين أسامة النجار لمحافظ سلفيت، واستعرضت ابرز نشاطات فرع النقابة بالمحافظة واهمها حملات التبرع بالدم التي تنفذها على مدار العام.