Advertisements

اللجنة الشعبية للاجئين تلتقي امين سر فتح في قلقيلية

نشر بتاريخ: 06/10/2019 ( آخر تحديث: 06/10/2019 الساعة: 14:58 )
اللجنة الشعبية للاجئين تلتقي امين سر فتح في قلقيلية
قلقيلية- معا- أكد محمود ولويل أمين سر حركة فتح في اقليم قلقيلية على مركزية قضية اللاجئين التي تعتبر العنوان الأبرز للقضية الفلسطينية.
وقال ولويل إن ملف اللاجئين يعتبر من الملفات الساخنة جدا منذ عام 1947 حيث كان التهجير القسري لأبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا على ان العودة حق مقدس لا يزول بالتقادم، مشيرا الى ضرورة القيام بمراجعة ودراسة شاملة للأوضاع في مشفى قلقيلية التابع لوكالة الغوث والعيادات الخارجية المجاورة له.
وبحث الجانبان خلال اللقاء الحيوي والهام الخدمات الطبية التي يقدمها المشفى والعيادات الخارجية للاجئين وكيفية النهوض بها وتطوير المشفى ورفع نسبة الاشغال فيه في كافة التخصصات.
الجدير هنا أن المستشفى والعيادات الخارجية يقدمان خدمات طبية كبيرة للاجئين والمواطنين الذين يحملون بطاقات مؤن في المحافظة.
كما التقت اللجنة مدير مدرسة ذكور وكالة الغوث الأولى عبد الكريم شتيوي ومديرة مدرستي ذكور الوكالة الثانية أمل حسنين ومديرة مدرسة إناث الوكالة يمنى برهم، وجرى خلاله البحث في الوضع االتعليمي برمته.
وقدم نعيم سويلم رئيس اللجنة الشعبية شكره لمدراء المدارس على حسن الاستقبال، مؤكدا على أهمية التعاون المشترك، والعمل على تلبية كافة الاحتياجات اللازمة.
Advertisements