Advertisements

القيادي غيث يلتقي النائب العام المستشار الخطيب

نشر بتاريخ: 10/10/2019 ( آخر تحديث: 10/10/2019 الساعة: 16:13 )
القيادي غيث يلتقي النائب العام المستشار الخطيب
الخليل- معا- التقى القيادي في حركة فتح رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي القيادي لافي غيث، النائب العام لدولة فلسطين المستشار أكرم الخطيب بحضور أعضاء اللجنة عز الدين العطاونة ومحمد العويوي.
وتحدث القيادي غيث عن جملة من القضايا العالقة في أروقة القضاء ، ودور النيابة العامة في تحقيق العدالة وإرساء قواعدها ، مشيداً بالدور الذي يقوم به أعضاء النيابة العامة في محافظة الخليل وعملهم الدؤوب في متابعة القضايا.
كما تطرق للحديث عن بعض الجرائم التي حدثت ومنها جرائم القتل وتبعاتها التي تهدد السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي ، في ظل عدم قيام الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على المتهمين او المشتبه بهم او تقديم الجناة للنيابة التي تتولى تقديم ملفهم للقضاء، مطالباً النائب العام زيادة عدد أعضاء النيابة العامة في نيابات محافظة الخليل الأربعة ، استجابة للزيادة الطبيعية لمحافظة الخليل، مقدماً شكره وشكر اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي لكافة أعضاء النيابة العامة وعلى رأسهم النائب العام المستشار أكرم الخطيب على تعاونهم مع اللجنة وجهدهم المبذول رغم شح الإمكانيات.
بدوره شكر النائب العام القيادي غيث واللجنة الرئاسية على زيارتهم ، مؤكداً على ان النيابة العام ستبقى حارسة العدالة ولن تتهاون في تحقيق دورها المناط بها.
وأبدى استعداد النيابة العامة للتعاون مع كافة المؤسسات والأطر والمواطنين وتحقيق العدل وحماية الحريات ورعاية حقوق الإنسان، من أجل المساهمة في تعزيز وتطوير منظومة قطاع العدالة، ومطالباً بتوحيد كافة الجهود لمكافحة الجريمة وتعزيز توعية المجتمع.
Advertisements

Advertisements