الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة فلسطين للجميع تفتتح معرضها " الكتاب بوابة المستقبل"

نشر بتاريخ: 14/10/2019 ( آخر تحديث: 14/10/2019 الساعة: 15:32 )
كتلة فلسطين للجميع تفتتح معرضها " الكتاب بوابة المستقبل"
رام الله - معا - افتتحت كتلة فلسطين للجميع الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني معرضها بعنوان "الكتاب بوابة المستقبل"، والذي يتضمن زواية متنوعة ومختلفة من الكتب "الثقافية والأدبية والفلسفية" ، والراويات للأدباء والرواء "العرب والعالميين".
وشارك اثناء الافتتاح حشد من طلبة الجامعة، وعمادة شئون الطلبة، والأطر الطلابية،  في مبنى كلية الهندسة بجامعة بيرزيت .
وقال مراد حرفوش سكرتير المنظمة الطلابية للجبهة ان سلسلة الفعاليات والنشاطات الثقافية والأدبية التي تقوم فيها المنظمة الطلابية في الجامعات تأتي انطلاقاً من ضرورة تعزيز الوعي الثقافي للطلبة، وأهمية الكتاب الى الشعب الفلسطيني الذي امتازا فيه بقدراته الثقافية والعلمية، بالإضافة الى ايلاء التثقيف دورًا كبيراً في حياتهم لما تعنيه الثقافة في مسيرة نضال شعبنا .
بدوره، تحدث براء زواهرة سكرتير كتلة فلسطين للجميع في الجامعة بدأنا عامنا الدراسي القيام في العديد من الانشطة التي نؤكد فيها دوماً بأننا نحمل رسالة وطنية ونقابية ، وكذلك نشاركهم في قضاياهم وهموهم وأعباء الظروف الاقتصادية الصعبة .
وتابع: ان فلسطين للجميع الى جانب الاخوة والرفاق بالحركة الطلابية على العهد والوفاء لقضايا شعبنا، وان الحركة الطلابية ستبقى رأس الحربة في العمل الوطني والنقابي .
وأشار زواهرة ان جامعة بيرزيت ستبقى منارة العلم والتنوع الثقافي والتعدية السياسية والنقابية التي امتازت فيها الجامعة من بداية تأسيسها وسنبقى ندافع عن هذه التنوع الايجابي لجميع المشارب الفكرية والسياسية ، منوها الى أن ما تتعرض له طالباتنا وطالبتنا من حملات استهداف يوميه بالاعتقال والملاحقة لن يثني الحركة الطلابية عن مواصلة كفاحها ومقاومتها ضد الاحتلال الاسرائيلي طالما بقي جاثما على ارضنا ، وان هذا النضال سيستمر حتى الحرية ونيل الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.