الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت ووزير النقل يفتتحان مختبر الشهيد ياسر عرفات للحاسوب

نشر بتاريخ: 19/10/2019 ( آخر تحديث: 19/10/2019 الساعة: 11:00 )
محافظ سلفيت ووزير النقل يفتتحان مختبر الشهيد ياسر عرفات للحاسوب
سلفيت- معا- افتتح محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل ووزير النقل والمواصلات عاصم سالم، مختبر الشهيد ياسر عرفات للحاسوب في مدرسة بنات ياسوف/ اسكاكا الثانوية بدعم من حركة فتح اقليم سلفيت وحضور كل من قائد المنطقة العميد اركان حرب ايهاب السعيدني وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدير التربية والتعليم امين عواد ورئيس مجلس ياسوف خالد عبية وعدد من مدراء المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية والهيئة التدريسية وامين سر منطقة ياسوف التنظيمية وعدد من رجال الاعمال والاهالي.
كما شارك المحافظ كميل والوزير سالم والحضور في حفل احياء يوم التراث الفلسطيني الذي نظمته مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع حركة فتح اقليم سلفيت في ذات المدرسة.
محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله في كلمته رحب بزيارة وزير النقل والمواصلات والوفد المرافق له للمحافظة ومشاركته في فعالياتها، وثمن جهود مديرية التربية والتعليم وحركة فتح والمجتمع المحلي في دعم ومساندة مؤسساتنا التعليمية.
واكد المحافظ كميل على ضرورة التحرك على كافة المستويات لوقف اعتداءات المستوطنين المتكررة ضد ابناء شعبنا ، وكذلك الاسراع في تشكيل لجان الحراسة الليلية في كافة بلدات وقرى المحافظة.
اشاد وزير النقل والمواصلات عاصم سالم بدور محافظة سلفيت ومؤسساتها وعملهم المتواصل للنهوض والارتقاء بالخدمات التي من شانها تعزيز صمود المواطن الفلسطيني فوق ارضه، مؤكدا ان وزارته لن تدخر جهدا في ذلك.
عبدالستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت رحب بالوزير واشار الى الاستهداف الذي تتعرض له بلدات وقرى المحافظة من الاحتلال ومستوطنيه؛ مؤكدا التفاف مكونات وفعاليات سلفيت الى جانب محافظة سلفيت ومحافظها في جهوده المبذولة للنهوض بالمحافظة.
بدوره شكر مدير تربية سلفيت امين عواد وزير النقل والمواصلات ومحافظ سلفيت على تلبية الدعوة والمشاركة في فعاليات احياء يوم التراث الفلسطيني التي تنظمها مديرية التربية.
قال اسامة مصلح مدير عام هيئة الشؤون المدنية بسلفيت في كلمة القاها نيابة عن الداعمين ان ياسوف عصية على الاحتلال والمستوطنين وما قدمته طالباتنا اليوم من عروض ونشاطات اكبر دليل على تحدينا وصمودنا امام عنجهية الاحتلال، وحيا الهيئة التدريسية في مدرسة بنات ياسوف الثانوية على دورها في استنهاض همم الطالبات، مضيفاً ان افتتاح مختبر الحاسوب ياتي بدعم سخي من ابناء حركة فتح وبالتزامن مع قرب احياء ذكرى الشهيد ياسر عرفات . وشكر كل من ساهم في هذا الانجاز للارتقاء بمؤسساتنا التعليمية.
رئيس مجلس ياسوف خالد عبية شكر كل المؤسسات الحضور والداعمين، مؤكدا وقوف مجلس ياسوف الى جانب الاهالي في تقديم الدعم اللازم للارتقاء بالتعليم وكافة القطاعات في القرية.