الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد يُنظم بطولة بيت لحم للجودو ويُخرج دورة أخرى في نابلس

نشر بتاريخ: 21/10/2019 ( آخر تحديث: 24/10/2019 الساعة: 10:01 )
الاتحاد يُنظم بطولة بيت لحم للجودو ويُخرج دورة أخرى في نابلس
الخليل- معا- ناصر المحتسب مدير العلاقات العامة والاعلام في اتحاد الجودو – احتضن مركز بوتين في محافظة بيت لحم بطولة بيت لحم التنشيطية للجودو، التي اشرف عليها الاتحاد برعاية رجل الأعمال الفلسطيني ربيع صبيح صاحب محلات اكسترا هوم للأجهزة الكهربائية.
البطولة جرت بحضور رجل الأعمال ربيع صبيح، قاسم مشعشع نائب مدير التسجيل في كلية المجتمع الابراهيمية وعديد الأهالي وأولياء الأمور، شارك في البطولة نادي شباب الخليل، فريق بيت لحم، نادي هلال القدس، أكاديمية العاصمة للجودو، نادي شباب الرام وأكاديمية الثوري للجودو بمشاركة اكثر من (70) لاعب ولاعبه، حكم المباريات أبطال فلسطين رئيس لجنة الحكام البطل محمد ابو عيده، البطل وسام ابو ارميلة، البطل احمد القرنة والبطل عدي الشريف، المدرب حارث ابو عامريه، باشراف رئيس لجنة المسابقات احمد ابو ارميلة النشط, جاءت المباريات بمجملها قوية ومثيرة تفاعل خلالها الأبطال في محاولة لاثبات الذات، وكان واضحا الاعداد الجيد لهذه البطولة من قبل المدربين المختصين.
افتتح البطولة مدير العلاقات العامة والاعلام في اتحاد الجودو الاعلامي ناصر المحتسب، حيث رحب بالجميع اجمل ترحيب، وخص بالشكر الأهالي وأولياء الأمور الذين حضروا بكثافة، وثمن اللفتة الكريمة التي قام بها رجل الأعمال الفلسطيني ربيع صبيح برعايته لهذه البطولة المهمة.
وأشاد بجهود رئيس الاتحاد معاوية القواسمة وجميع اعضاء الادارة في سبيل نشر وتطوير لعبة الجودو، ثم أعلن المحتسب انطلاق بطولة بيت لحم للجودو وسط تفاعل اللاعبين الأبطال، وأولياء امورهم الذين حضروا من عدة محافظات دعما وتشجيعا لأبنائهم، كما شكروا اتحاد الجودو على اهتمامه ورعايته لأبنائهم وبناتهم.
وفي الختام تم تكريم رجل الأعمال ربيع صبيح بدرع الاتحاد تكريما وعرفانا، كما تم تكريم ادارة مركز بوتين، كذلك كَرم فريق جودو بيت لحم الاتحاد على الرعاية والاهتمام.
كما تم تتويج اللاعبين اصحاب المراكز الأولى الثلاث، برز في البطولة كلا من: يارا برقص، سهام شويكي، ياسر حمزه العويوي وعلى محمد سعد.
على صعيد آخر افاد عضو الهيئة الادارية لاتحاد الجودو البطل رامي كلباني، أنه تم أمس تخريج دفعة جديدة من طلاب الجودو في مركز الشوتوكان في مدينة نابلس، حيث تم تسليم شهادات لحملة الأحزمة الملونة وحزام دان واحد، كما حصل البطل رامي كلباني على الحزام الأسود (دان 3)، وجاءت المباريات في غاية القوة والندية، بذل خلالها اللاعبون جهودا رائعة واثبتوا علو كعبهم على صعيد اللعبة، وتوجه عضو الادارة البطل رامي كلباني بالتحية والتقدير الى المدير الفني بالاتحاد البطل خالد ابو ارميلة، مثمنا جهوده وحسن تعاونه مع مركز الشوتوكان في مدينة نابلس، كما شكر الكلباني اولياء الأمور على حسن متابعتهم واهتمامهم باللاعبين الأبطال، وهنأ اللاعبين واللاعبات على نجاحهم الباهر.
بدوره اشاد رئيس الاتحاد نائب رئيس اتحاد دول غرب آسيا، بالقائمين على بطولة بيت لحم للجودو فردا فردا، وتوجه بشكره الجزيل لرجل الأعمال ربيع صبيح راعي البطولة.
وهنأ اللاعبين الفائزين وأهاليهم متمنيا لهم النجاح والفلاح في قادم الأيام، كما ازجى التحية الى الى مركز نابلس للشوتوكان والقائمين عليه، وهنأهم بتخريج كوكبة من الأبطال الذين سيمثلون فلسطين، وسيرفعون علم الوطن عاليا في كل مكان باقتدارٍ وشموخ.