Advertisements

وزارة شؤون المرأة تنظم دورة للعاملات في قطاع صحة المرأة

نشر بتاريخ: 22/10/2019 ( آخر تحديث: 22/10/2019 الساعة: 13:26 )
وزارة شؤون المرأة تنظم دورة للعاملات في قطاع صحة المرأة
رام الله - معا - افتتحت وزارة شؤون المرأة دورة تدريبية لتنمية قدرات العاملات في قطاع صحة المرأة في وزارة الصحة بعنوان "بناء قدرات العاملات فى وزارة الصحة لآليات التعامل مع الجمهور" اليوم الاثنين، في قاعة التدريب بقسم الولادة في مستشفى الشفاء بمدينة غزة ضمن تعزيز وتمكين النساء في المؤسسات الحكومية
واكدت أ. أميرة هارون الوكيل المساعد في وزارة شؤون المرأة على اهتمام الوزارة وسعيها لتمكين المرأة في كافة المجالات وخاصة في المؤسسات الحكومية، ودعمها المستمر للمراة العاملة خاصة فى القطاع الصحى.
وشددت على ضرورة التواصل والتشبيك مع كافة الوزارات لتعزيز دور المراة وتحسين الخدمات المقدمة لها كما شكرت وزارة الصحة على تعاونها المستمر مع وزارة شئون المرأة في مناهضة العنف ضد المرأة الفلسطينية.
ومن جانبه، رحب د. فتحي مكي مشرف التعليم المستمر في مستشفى الشفاء بهذه الدورة واهتمام وزارة شؤون المرأة بالارتقاء بكفاءة النساء في مجالات العمل المختلفة، وتمنى الاستفادة للمشاركات وانعكاس التدريب على طبيعة الخدمات الصحية المقدمة للمرأة .
بينما بينت أ. نهال على حسن مديرة دائرة التدريب في وزارة المرأة أن هذه الدورة تهدف إلى تعزيز قدرات النساء العاملات في مجال صحة المرأة، وتحسين الخدمات المقدمة لها وتنمية المهارات الحياتية لدى المشاركات مما يساهم في تمكين المرأة في المؤسسات الحكومية. حيث ستعقد الدورة على مدى خمسة أيام بمعدل 15 ساعة تدريبية.
Advertisements

Advertisements