الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يدعو لسلسلة اجتماعات لأركان المنظومة الرياضية والشبابية

نشر بتاريخ: 27/10/2019 ( آخر تحديث: 27/10/2019 الساعة: 16:46 )
البيرة- معا- يتأهب اركان الاجسام الرياضية، وفي مقدمتها: المجلس الاعلى للشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية، واتحاد الكرة، والحركة الكشفية، واتحاد الاعلام الرياضي لعقد اجتماع رسمي حاشد اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 الجاري الساعة العاشرة صباحا في مقر الاكاديمية الوطنية الرياضية/اكاديمية جوزيف بلاتر بمدينة البيرة.
اجتماعات أعضاء المنظومة الرياضية، كافة، جاءت بناء على ايعاز من اللواء جبريل الرجوب، رئيس قطاعي: الرياضة والشباب، وكل ما يتفرع عنهما.
ومن المقرر ان يواكب كافة الاجتماعات امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة، الوزير عصام القدومي، الى جانب رؤساء الوحدات ومدراء الدوائر في كافة الاجسام الرياضية والشبابية والكشفية، علماً ان الاجتماعات ستكون مفتوحة للنقاش المثمر ومتاحة لرجال الصحافة والاعلام، من اجل متابعتها.
ويأتي هذا التدبير بناءً على قناعة اللواء الرجوب بأهمية قطاع الاعلام ودوره المحوري في اثراء المنظومة الرياضية على كافة الأصعدة، فضلاً عن الانتصار لمنطق الشفافية.
وتجري سلسلة الاجتماعات المزمع عقدها تنفيذاً لشعار قوامه: "نحو سياسة واحدة للمنظومة الرياضية، مجتمعة، على كافة الأصعدة، الإدارية والمالية والفنية والإعلامية والتسويقية، بحيث تكون بمثابة البوصلة، التي يتم الاسترشاد بها والسير على هديها.
وتستكمل سلسلة اللقاءات يوم الأربعاء المقبل باجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الساعة التاسعة صباحا في مقر الاتحاد الكائن في القدس ضاحية الرام، ويضم الاجتماع رؤساء الوحدات والدوائر، يعقبه في الساعة الثانية عشرة ظهراً اجتماع مماثل للجنة الأولمبية، ويشمل أعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء الوحدات والدوائر المختصة.
ودأبت قيادة الحركة الرياضية برئاسة اللواء الرجوب على الالتقاء بكوادر الاجسام الرياضية، من اجل الوقوف على كافة التفاصيل والحيثيات المتعلقة بعملها وآدائها، وتقييم أوجه العمل، والاطلاع على طبيعة الخطوات المنوي تنفيذها بشقيها: الآني والمستقبلي، وبما يخدم تحقيق انطلاقة جديدة ما يساهم بدفعها صوب سبل النجاح والمنافسة على كافة المستويات ولايصال رسالتها السامية للعالم أجمع.