Advertisements

سفير فلسطين بالخرطوم يطلع وزير الداخلية السوداني على آخر الاوضاع

نشر بتاريخ: 05/11/2019 ( آخر تحديث: 07/11/2019 الساعة: 09:26 )
سفير فلسطين بالخرطوم يطلع وزير الداخلية السوداني على آخر الاوضاع
الخرطوم- معا- شدد وزير الداخلية السوداني الفريق أول الطريفي إدريس دفع الله، على موقف السودان الثابت والداعم دوماً للقضية، وحرص وزارة الداخلية السودانية على تعزيز أواصر التعاون المشترك في المجالات ذات الصلة مع الجانب الفلسطيني، مبدياً استعداده التام لتعزيز التعاون وتطويره بين الجانبين السوداني والفلسطيني.
جاء ذلك خلال لقائه سفير دولة فلسطين في جمهورية السودان د.سمير عبد الجبار طه، بالخرطوم بحضور مساعدي الوزير وقيادات الوزارة وممثل إدارة الشؤون العربية بوزارة الخارجية السودانية، والمستشار بالسفارة الفلسطينية د.نزار الأخرس.
وأكد السفير عبد الجبار، أن اللقاء هدف إلى تهنئة وزير الداخلية لنيله ثقة القيادة السودانية، وإطلاعه على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وجهود القيادية الفلسطينية وعلى رأسها الريس محمود عباس، لمواجهة التحديات والمشاريع الهادفة إلى تصفية القضية، وبحث مجالات التعاون المشترك، ومناقشة أوضاع الجالية الفلسطينية في السودان.
ونقل تحيات القيادة الفلسطينية والرئيس عباس ورئيس الحكومة محمد اشتية، ووزير الخارجة الفلسطيني رياض المالكي، متمنياً مزيداً من التقدم والإزدهار للسودان الشقيق رئيساً وحكومةً وشبعاً.
Advertisements

Advertisements