الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور المحافظين د.كميل و ابو بكر - تخريج دورات فوج الشرعية العاشر

نشر بتاريخ: 08/11/2019 ( آخر تحديث: 08/11/2019 الساعة: 14:27 )
بحضور المحافظين د.كميل و ابو بكر - تخريج دورات فوج الشرعية العاشر
طولكرم – معا- نظمت أكاديمية المدربين العرب للتنمية الدولية ومنظمة تطوع، بحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل ومحافظ طولكرم عصام أبو بكر اليوم حفل تخريج للدورات الأكاديمية والتعليمية بعنوان :" فوج الشرعية العاشر"، وذلك بمشاركة عضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير نصر الله، وقائد منطقة سلفيت العميد اركان حرب إيهاب السعيدني ووفد من محافظة سلفيت، ونائب قائد منطقة طولكرم العقيد علاء الزبن، والخريجين والخريجات المشاركين بالدورات التدريبية والجهات المختصة ذات العلاقة.
ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته للخريجين المشاركين بالدورات التدريبية، ودعمه الكامل للمبادرات والطاقات الإبداعية من الشباب ، والذين هم العمود الأساس في بناء الوطن، وصولاً إلى إنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأثنى المحافظ أبو بكر على سياسات الحكومة تجاه دعم قطاع التدريب المهني، والتوجه نحو المزيد من التخصصات المهنية والحرفية، مؤكداَ على جهود منظمة تطوع ممثلةً باللواء د. كميل، وأكاديمية المدربين العرب من خلال تنظيم هذه الدورات والتي يمكن أن تكون بارقة أمل للتقليل من نسب البطالة المرتفعة، علاوة على المساهمة بتوفير فرص عمل.
من جانبه أشاد اللواء د. كميل بتعاون المحافظ أبو بكر وجهوده ورعايته لحفل التخريج، مؤكداً على أن منظمة تطوع نفذت العديد من الأنشطة والدورات والتدريبات التي تعتمد على برامج تقوم على العمل الخيري والتطوعي، مع تنفيذ العديد من الدورات والتدريبات، ومنها تخريج فوج من الأخوات المشاركات بهذا الحفل، مشيراً إلى دور أكاديمية المدربين العرب والتعاون، والشراكة لإنجاز هذه التدريبات.
ونوه اللواء د. كميل إلى أن منظمة تطوع، ستعمل على تنظيم العديد من الدورات الأخرى على مستوى باقي المحافظات، مستعرضاَ مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي قامت بها منذ انطلاقها نهاية عام 2012.
وتخلل حفل التخريج كلمة ليوسف الحاج قاسم رئيس مجلس إدارة أكاديمية المدربين العرب للتنمية الدولية، والذي تحدث عن الدورات والأنشطة التي تقوم بها الأكاديمية من تدريب ودورات ولقاءات لصقل شخصية الشباب وتقديم التأهيل عبر الدورات المتنوعة، شاكراً جهود المحافظ أبو بكر ورعايته لحفل التخريج، مثمناً دور اللواء د. كميل ومنظمة تطوع على التعاون والشراكة.
هذا وسلم المحافظ أبو بكر، واللواء د. كميل، وعضو المجلس الثوري تيسير نصر الله، والحج قاسم الشهادات للمشاركين بالدورات التدريبية.