الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

اختتام دورة الحكام الدولية لخماسي الصالات

نشر بتاريخ: 23/07/2019 ( آخر تحديث: 23/07/2019 الساعة: 16:52 )
اختتام دورة الحكام الدولية لخماسي الصالات
القدس- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- بحضور الأمين العام لاتحاد كرة القدم يوسف لافي اختتمت، يوم الاثنين، دورة حكام كرة القدم الدولية للصالات والتي عقدها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأشرف عليها دائرة الحكام بالاتحاد .
زوزع "لافي" الشهادات على المشاركين الذين بلغ عددهم "16" مشاركا ومشاركة ، فيما لم تسمح سلطات الاحتلال لثمانية مشاركين من قطاع غزة بالحضور، وقد جرت مراسيم التوزيع بحضور حسام الحسين مدير دائرة الحكام ،والمحاضر البلجيكي بيري غوتتي .
واشاد لافي في كلمة ألقاها في حفل التوزيع، بالجهود التي تبذل من اجل تطوير حكام كرة القدم بشكل عام وحكام الكرة الخماسية بشكل خاص، كما نقل للمشاركين تحيات اللواء جبريل الرجوب وتوصياته التي يؤكد فيها على ضرورة نشر اللعبة ورفع مستوى الحكام والاهتمام بالجانب الفني والتكتيكي من اجل رفع مستواها مما يخلق حافزا للمنافسة .
وهذه الدورة الثانية وللسنة الثانية على التوالي التي تعقدها دائرة الحكام مع الخبير البلجيكي بيري غوتتي والذي أظهر سعادته بمشاركة الحكام صغار السن ليكونوا نواة لحكام الخماسي في المستقبل.
وكان اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد افتتح الدورة يوم الخميس 18/7/2019 والتي استمرت خلال هذه الفترة .