السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تقدير موقف (2)

نشر بتاريخ: 15/05/2021 ( آخر تحديث: 15/05/2021 الساعة: 19:50 )

الكاتب: فهمي كنعان

تدمير برج الجلاء في غزة الذي يحتوي على وكالات أنباء وفضائيات عالمية أمام أنظار العالم، وتطورات الأحداث منذ يومين سواء كان من جبهة الأشقاء في الاردن أو من سوريا ولبنان ومصر، وارتقاء ١١ شهيد في الضفة الفلسطينية وسط مواجهات عنيفة جدا، وارتكاب جرائم حرب في غزة الصامدة واعدام عائلات بأكملها بتدمير منازلها، وكذلك تعاظم الاحتجاجات والادانات العالمية وخروج المظاهرات في مختلف المدن العالمية.

والأهم ما يحدث في اراضينا المحتلة في العام 1948 والذي يتعمد ان يخفى الاحتلال الإسرائيلي 90٪ مما يحدث بالداخل، وخاصة المواجهات المسلحة وعدد القتلى الكبير من المستوطنين، وتعمد الإخفاء والتكتيم على الدمار الكبير والكبير جدا الذي أصاب المدن والمناطق المحتلة في فلسطين.

إضافة إلى استبسال المقاومة الفلسطينية وإظهار كل ما هو جديد كل يوم، في اساليبها وقدراتها، وما تمتلك من قدرات لم يتوقعها أحد، وأعتقد أنها ستفاجئنا أكثر وأكثر في الأيام القادمة، ليس في الرد من غزة فقط، بل الرد في عقر كيانهم الغاصب المحتل أن شاء الله.

كل ذلك سيكون له عواقب ليست بالسهلة على الاحتلال الإسرائيلي، بل اقول اليوم ان مستقبل هذا الاحتلال الإسرائيلي على أرض فلسطين أصبح في مهب الريح "ربما تستغربون من هذا الكلام" لكن اقول لكم ان القادم أعظم وزوال الاحتلال مسألة وقت قصير وقصير جداً.

زوال "إسرائيل" حتمية قرآنية.

"وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"