الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الإعلامية للمؤتمر الوطني للصحة والسلامة المهنية تعقد اجتماعها الدوري

نشر بتاريخ: 26/03/2008 ( آخر تحديث: 26/03/2008 الساعة: 20:01 )
رام الله -معا- عقدت اللجنة الإعلامية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للصحة والسلامة المهنية اجتماعها الدوري، في مدينة رام الله. بمشاركة ممثلين عم وزارات العمل والصحة والاقتصاد والأطر والنقابات العمالية، وبحضور المنسق الإعلامي للمؤتمر، عضو الأمانة للاتحاد العام لعمال فلسطين.

وناقش الاجتماع الخطوات والإجراءات التحضيرية لتنظيم المعرض العلمي المقام على هامش المؤتمر الوطني للصحة والسلامة المهنية، وقرر توجيه الدعوة الخاصة بالمشاركة إلى الشركات الخاصة العاملة في مجال بيئة العمل، وإلى الدوائر الرسمية والوزارات المختصة بقضايا الصحة والسلامة المهنية، وكذلك إلى المؤسسات والمراكز والأطر الأهلية والمدنية وإلى مؤسسة الدفاع المدني.

واعتبرت اللجنة الإعلامية أن أهمية المؤتمر والمصلحة الوطنية تستدعي أوسع مشاركة في هذا المعرض من قبل القطاعين الخاص والحكومي، وكذلك من مراكز ومنظمات المجتمع المدني المتخصصة، ومن مراكز التدريب المهني والتقني والكليات الجامعية المتوسطة وكليات المجتمع.

ودعت اللجنة الإعلامية وسائل الإعلام المختلفة للمشاركة في أعمال اللجنة الإعلامية وفي نشاطات لجنة المؤتمر المختلفة، والنهوض بحملة إعلامية واسعة قائمة على خدمة المجتمع واحتياجاته في بيئة عمل سليمة ومن أجل سلامة وصحة مهنية ملائمة تقوم بوظيفتها ودورها في تحسين وتطوير الواقع الاجتماعي الاقتصادي.