فايز أصغر فارس ينافس على البطولة

نشر بتاريخ: 02/01/2020 ( آخر تحديث: 02/01/2020 الساعة: 10:07 )
فايز أصغر فارس ينافس على البطولة
سلفيت- معا- في عمر الخامسة بدأ الطفل فايز طه من بلدة بديا غرب سلفيت مسيرته في عالم الفروسية، وركوب الخيل بمهارة، ليكون محط إعجاب كل من يراه على ظهر الخيل، ويدرج إسمه بين مئة متسابق للفروسية، بل وأصغرهم عمرا على مستوى الضغة الغربية.
وتحدثت والدة فايز لـ معا "منذ ثمانية شهور التحق بنادي الفروسية في نابلس، وكان هناك التزام من قبله، لحضور التدريب وبشكل يومي الى أن أصبح ركوب الخيل والقفز لمسابقات لعبته المفضلة".
وتابعت "إكتسب فايز الخبرة في وقت قصير وبعمر صغير، وأصغر عضو في نادي الفروسية، وأصبح ملفتا للانظار في كيفية ركوبه للخيل، وعدم خوفه اثناء التدريب، والقفز بطريقه ماهرة،
واضاف والده "التدريب منذ الصغر يعطي ثماره دون شك، وهذا ما يعمل في ظله فايز، حين قررت دخوله لعالم الفروسية من بابه الواسع، وهذا ما جعله من بين المتنافسين المئة من مختلف المحافظات في مسابقة الفروسية على مستوى الوطن".
وقال "لان مستواه في الفروسية متقدم عن باقي المتدربين قدم رئيس النادي محمود جبارة خيل هدية له تقديرا لمهاراته، ويعود الفضل لمدربيه احمد البدوي ومحمد حمزاوي".
واضاف "حصل فايز خلال العام الماضي على عدة جوائز بعد فوزه بالمرتبة الاولى في مسابقات عديده، بالفروسية والقفز، على مستوى محافظة نابلس".
ويأمل والده ان ينال فايز أفضل متسابق، في المسابقة والتي ستكون يوم غد الجمعة كونه الأصغر بينهم، وبالتالي سيكون له عدة مشاركات في مسابقة الفروسية في عدة دول منها الاردن.