خبر عاجل
الاحتلال يعتقل ٣ شبان من الخليل

اعتماد ملعب بلدي قلقيلية رسميا

نشر بتاريخ: 25/01/2020 ( آخر تحديث: 25/01/2020 الساعة: 11:01 )
اعتماد ملعب بلدي قلقيلية رسميا
قلقيلية- معا- زف اليوم رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري إلى اهالي المدينة بشرى اعتماد ملعب بلدي قلقيلية رسميا من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاقامة مباريات دوري المحترفين والجزئي.
جاء ذلك بعد جهود مضنية من بلدية قلقيلية وفعاليات قلقيلية وإجراء البلدية لكافة التعديلات والملاحظات المطلوبة من قبل الاتحاد.
وشكر د. المصري رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة عصام قدومي على دعمهم اللامحدود لتجهيز الملعب و فعاليات قلقيلية، وعلى رأسها محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجية وأمين سر حركة فتح محمود ولويل ونوادي قلقيلية وجهود النادي الاهلي ممثلا برئيسه غسان جوابرة، وفعاليات قلقيلية الرياضية من الأهالي والمواطنين كما وشكر المصري الاجهزة الأمنية وعلى رأسها جهاز الشرطة ممثلا بمديره العقيد سائد زهران.
كما شكر المصري امين عام الاتحاد سوزان شلبي وصلاح الجعبري رئيس مجلس المسابقات وطاقمه، وعبد الناصر بركات رئيس دائرة المنتخبات وطاقمه وحسام الحسيني رئيس رئيس دائرة الحكام وطاقمه.
وقال إن النهوض بواقع قلقيلية الرياضي يتطلب تكاتف الجهود بين المؤسسات الفاعلة، مؤكدا أن مشاريع مستقبلية قريبة ستنفذ في المدنية لدعم النشاط الرياضي والشبابي في المدينة.