خبر عاجل
وزارة الصحة بغزة تعلن تسجيل اصابتين بفيروس كورونا
خبر عاجل
الاحتلال يعتقل ٣ شبان من الخليل

نادي هلال القدس يلاقي نادي صور العماني في كأس الاتحاد الاسيوي

نشر بتاريخ: 25/01/2020 ( آخر تحديث: 25/01/2020 الساعة: 11:29 )
نادي هلال القدس يلاقي نادي صور العماني في كأس الاتحاد الاسيوي
مسقط- معا- الناطق الاعلامي تامر عبيدات - وصلت بعثة نادي هلال القدس مساء الجمعة الى العاصمة العمانية مسقط استعدادا لخوض مباراة اياب ملحق كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي تقام يوم الثلاثاء القادم الساعه الرابعة والنصف مساء بتوقيت القدس على ستاد السيب الدولي .
وضمت بعثة نادي هلال القدس عشرون لاعبا والطاقم الاداري المكون من رئيس البعثة جمال التكروري والمدير الفني امجد طه ومدير الفريق حسام ابو اسنينه ومدرب الحراس اياد فلنه وطبيب الفريق عصام الصوص ومسؤول الامن ماهر ابو اسنينه والناطق الاعلامي تامر عبيدات .
وكان في استقبال بعثة نادي هلال القدس رئيس نادي صور العماني د خالد حمد الغيلاني وممثلين عن الاتحاد العماني لكرة القدم وصحفيون ، كما سيباشر نادي هلال القدس تدريباته مساء السبت على ستاد نادي عمان بالعاصمة مسقط.
هذا وقد استضاف النائب الاردني خليل عطيه بعثة نادي هلال القدس اثناء تواجدهم في العاصمة الاردنية عمان قبيل سفرهم الى سلطنة عمان على مأدبة غذاء بمنزله تقديرا وعرفانا منه تجاه نادي هلال القدس ممثل فلسطين الوحيد في البطولة الاسيوية.

يذكر ان مباراة الذهاب بين فريقي هلال القدس وصور العماني انتهت بفوز اسود العاصمة الفلسطينية بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي على ستاد فيصل الحسيني بالقدس، كما يتأهل الفائز من مجموع المباراتين الى المجموعة الاولى من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والتي تضم اندية الجيش السوري والعهد اللبناني والمنامة البحريني.
ويشارك نادي هلال القدس في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم للعام الثالث على التوالي كونه بطل دوري المحترفين الفلسطيني، حيث ظهر الهلال بوجه مشرف وحقق انجازات هامه خلال مشاركاته الاخيرة بفوزه على اندية النصر العماني ذهابا وايابا والنجمة اللبناني ذهابا وايابا وتعادل مع الجيش السوري ذهابا وايابا.