خبر عاجل
قوات الاحتلال تعتقل محافظ القدس عدنان غيث بعد تفتيش منزله

الأمير فيصل بن الحسين يكرم بطل رياضة السيارات محمد المعيوي

نشر بتاريخ: 04/02/2020 ( آخر تحديث: 11/02/2020 الساعة: 08:08 )
الأمير فيصل بن الحسين يكرم بطل رياضة السيارات محمد المعيوي
بيت لحم- معا- كرم الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية، ورئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، البطل الفلسطيني محمد المعيوي خلال تكريمه لأبطال رياضة السيارات لموسم 2019
جاء ذلك خلال الحفل الكبير الذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان وبحضور وفد من اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية ومتسابقين من فلسطين.
وكان في مقدمة المكرمين المتسابق الفلسطيني محمد المعيوي من مدينة بيت لحم بعد ان تمكن من الحصول على المركز الثالث على مستوى الأردن فئة البرو في سباقات الدفع الرباعي وتربعه على المركز السادس على المستوى العام لبطولة الأردن لسيارات الدفع الرباعي لموسم 2019.
وسبق وان توج المعيوي بطلا لابطال فلسطين لسيارات الدفع الرباعي ويطمح بمشاركة اوسع خلال السنوات القادمة.
وقدم عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارت والدراجات النارية تهانيه وتهاني أسرة الاتحاد لبطل فلسطين محمد المعيوي على الانجاز الذي حققه خلال مشاركته في بطولة الأردن خلال موسم 2019.
وتمنى الشعراوي أن يكون عام 2020 عام الانجاز الفلسطيني وعام الإثارة والتحدي في سباقات السرعة سواء الداخلية أو الخارجية
وبين الشعراوي بأن مجلس إدارة الاتحاد وضع أجندة موسم 2020 ووضع رؤية ثاقبة، مؤكداً على أن المرحلة المقبلة ستكون غاية في الأهمية لخدمة الوطن من خلال رياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية وإرضاء عشاق رياضة المحركات مؤكدا أن المشاركات الخارجية ستشهد نقله نوعية خلال موسم 2020