اتحاد السيارات يسدل الستار عن موسمه الماضي بحفل تكريمي لأركان اللعبة

نشر بتاريخ: 10/02/2020 ( آخر تحديث: 05/04/2020 الساعة: 19:35 )
اتحاد السيارات يسدل الستار عن موسمه الماضي بحفل تكريمي لأركان اللعبة

رام الله - معا - نظم اتحاد السيارات والدراجات النارية، حفل تتويج أبطال فلسطين للموسم الماضي 2019، في قصر رام الله الثقافي، تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، وذلك بحضور أركان اللعبة والعديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية.
وبدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني، وتلاه عرض لأبرز إنجازات اتحاد السيارات في الفترة الماضية، على الصعيد المحلي والخارجي.
وفي كلمة له، نقل اللواء نزيه نعيرات، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، وأشاد بمسيرة اتحاد السيارات الذي يخطو خطوات ملموسة نحو التطور الفني والإداري والتسويقي، مثمناً جهود عبد الله الشعراوي، رئيس الاتحاد، ونائبه محمد نزال.
وأشار إلى الدور المجتمعي الذي يقوم به اتحاد السيارات في مساعدة الناس بعمليات البحث والإنقاذ، متمنياً للاتحاد مزيداً من التقدم والعطاء.
وأكد الشعراوي أن الاتحاد ماضٍ في تنفيذ أجندته وخدمة أركان اللعبة، من أجل نشر وتطوير رياضة السيارات والدراجات النارية، شاكراً اللجنة الأولمبية على تعاونها مع الاتحاد، والشركات والمؤسسات في دعمها ورعايتها لمختلف الأحداث التي تم تنظيمها خلال الموسم الماضي.
وبعد تقديم عرض فني فلكلوري، كرم عبد الله الشعراوي واللواء نعيرات وثائر أبو بكر ممثل شركة جوال، المؤسسات الشريكة والراعية.
وجاء تكريم الأبطال على النحو الآتي:
فئة منافسات الدرفت:
عبد الرحمن خرمة في المرتبة الأولى، وثانياً سهيل الأصبح، وثالثاً رأفت أبو عيشة، ورابعاً يزن حموضة، وخامساً يوسف بلالو، وسادساً يوسف بلالو، وسابعاً أحمد زلابية، وسابعاً خليل أبو خرمة، وثامناً نضال أبو حمد وتاسعاً أمير يامين وعاشراً علي أبو رزق.
فئة منافسات سباق السرعة:
جورج سعادة بالمركز الأول، إسلام أبو سرية ثانياً، رامي قاطوني ثالثاً، مارتن حنضل رابعاً، طارق صرصور خامساً، عبد الإله ناصيف سادساً، أحمد ناصيف سابعاً، محمد الأطرش ثامناً، رمزي صلاح تاسعاً، محمد الشرفاء عاشراً.
الجولة الأولى من الدفع الرباعي:
سالم جراشي أولاً، وطارش شاهين ثانياً، عماد أبو داقور ثالثاً، توفيق حريز رابعاً.
الجولة الثانية من الدفع الرباعي:
عدنان تياها أولاً، جيمي أبو جريش ثانياً، طارق شاهين ثالثاً وخليل الرجبي رابعاً.
المشاركات الخارجية:
سهيل الأصبح الذي حقق المركز الثامن في تركيا بسباق ريد بول، محمد المعيوي الذي حل سادساً ببطولة الدفع الرباع بالأردن، وثالثاً على فئة "برو"، عماد أبو دابور سابعاً على مستوى الدفع الرباعي الأربع، وكُرم أيضاً بهاء داغر ومساعده كمال وجيه، حسن الكايد وياسر الشيخ ومحمد المعابدة ومساعده حسن يوسف، بالإضافة إلى المتسابقة هيا ناصر.
كما تم تكريم جميع أعضاء اللجنة المنظمة للسباقات من إداريين وحكام ولجان لوجستية، وهم حكم حامد، محمد عدوي، نبيل كلش، جابر قنديل، محمود دوحان، إبراهيم حامد، طارق الكنش، مهند صلاح، أحمد لدادوة، عمر خطيب، رامي وجيه، محمد شحام، مازن صلاح، راتب سعادة، أحمد شريف، عامر مزرعو، يوسف فليفل، إياد صوالحة، محمد أبو حمد، إبراهيم أبو صالح، محمد عثمان، محمد أبو قبيطة، عامر الظاهر، حسن أبو العامر، إسماعيل بدر، سفيان اللفتاوي، منير ناصر، وسائد أبو لبن.
الجولة الأولى من الدفع الرباعي:
سالم جراشي أولاً، وطارش شاهين ثانياً، عماد أبو داقور ثالثاً، توفيق حريز رابعاً.
الجولة الثانية من الدفع الرباعي:
عدنان تياها أولاً، جيمي أبو جريش ثانياً، طارق شاهين ثالثاً وخليل الرجبي رابعاً.
المشاركات الخارجية:
سهيل الأصبح الذي حقق المركز الثامن في تركيا بسباق ريد بول، محمد المعيوي الذي حل سادساً ببطولة الدفع الرباع بالأردن، وثالثاً على فئة "برو"، عماد أبو دابور سابعاً على مستوى الدفع الرباعي الأربع، وتم تكريم أيضاً بهاء داغر ومساعده كمال وجيه، حسن الكايد وياسر الشيخ ومحمد المعابدة ومساعده حسن يوسف، بالإضافة إلى المتسابقة هيا ناصر.