اتحاد كر السلة: الترتيبات متواصلة لاستضافة منتخب سيرلانكا

نشر بتاريخ: 16/02/2020 ( آخر تحديث: 23/02/2020 الساعة: 09:57 )
اتحاد كر السلة: الترتيبات متواصلة لاستضافة منتخب سيرلانكا
رام الله- معا – وقف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش على جهوزية صالة الجامعة العربية الامريكية لاستقبال منتخب سيرلانكا في الرابع والعشرين من الشهر الجاري في ثاني مباريات فدائي السلة المؤهلة لامم آسيا في الامارات 2021.
وقام حبش وعضو الدكتور اسلام عباس بتفقد الصالة لتكون جاهزة للاستحقاق الدولي الاول من نوعه في فلسطين بكرة السلة، من خلال اعتماد الملعب البيتي الفلسطيني لكرة السلة دوليا واستقبال منتخب سيرلانكا عليه ليكون اول منتخب اسيوي ودولي بكرة السلة يلعب في فلسطين رسميا.
وأكد حبش ان الامور اللوجستية لمباراة سيرلانكا على صالة جنين جاهزة ومرتبة تماما لاستقبال الحدث الاهم سلويا وهو استضافة منتخب اسيوي في فلسطين ما يعني تثبيت الحق الفلسطيني باللعب على ملعبه وفي بيته كما المنتخبات العالمية الاخرى.
واضاف حبش ان جميع اللجان الخاصة بالحدث تعمل ليل نهار في سبيل تهيئة الظروف المناسبة للقاء خاصة كونه الاول من نوعه فلا بد من النجاح في جميع الامور الخاصة في الاستضافة وتذليل كافة العقبات التي من الممكن ان تقف عائقا في انجاح الاستضافة .
وقال حبش ان الاتحاد على تواصل دائم ومباشر مع جميع اللجان والجامعة الامريكية وهناك تعاون وتنسيق بين الجميع وعلى راسهم اللجنة الاولمبية في هذا المجال من اجل الخروج بهذا المهرجان بابهى صورة ، وشمل التواصل مع المدرب زاهي برانسي في الداخل الفلسطيني وارثوذكسي الناصرة وشفاعمرو لحضور اللقاء الخاص بفلسطين وسيرلانكا بجنين.