الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو عصب يقدم استقالته من رئاسة نادي هلال القدس

نشر بتاريخ: 16/02/2020 ( آخر تحديث: 17/02/2020 الساعة: 11:29 )
ابو عصب يقدم استقالته من رئاسة نادي هلال القدس
القدس -قدم رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب استقالته من رئاسة النادي المقدسي العريق بعد سبع سنوات من تبوءه للمنصب في عام 2013.
واعرب ابو عصب عن اعتزازه بحجم الانجازات التي تحققت خلال السبع سنوات الاخيرة في ظل النهضة المحلية والدولية التي حققها النادي وتربعه على عرش معظم البطولات المحلية وايصال النادي للمشاركة في ثلاث مواسم من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وتحقيق نتائج مشرفة للرياضة الفلسطينية اضافة الى مشاركة النادي ببطولة ابطال العرب مؤخرا.
وفي تعليقه على الاستقاله قال ابو عصب "نحن فخورون بما تم انجازه خلال الاعوام الاخيرة من احياء للنادي المقدسي العريق والفرقة الكشفية واحياء النشاطات الرياضيه والفنيه والمجتمعيه وافتتاح اكاديمية كرة قدم ومركزا للثقافة والفنون واخر للياقة البدنية في الرام واقامة اكبر مخيم صيفي في فلسطين على مدار ست سنوات متواصلة".
واضاف ابو عصب "يؤسفنا تقديم استقالتنا وذلك للتفرغ في خدمة اهلنا من خلال اقامة مشاريع اسكانية كبيرة في القدس".
وقدم ابو عصب عظيم شكره وامتنانه لاعضاء الهيئات الادارية للنادي خلال فترة رئاسته وللهيئة العامة في النادي والطاقم الاداري وفرقة الكشافة وكافة لاعبي هلال القدس والطاقم الفني والاداري لفريق المحترفين وجماهير الهلال العظيمة التي كانت سندا حقيقيا لاسود العاصمة.
وخص ابو عصب شكره لكافة العاملين في اتحاد كرة القدم ورئيسه سيادة اللواء جبريل الرجوب والمجلس الاعلى للشباب والرياضة وكافة المؤسسات والشركات والصناديق العربية التي ساهمت في استمرارية النادي .
وتمنى ابو عصب دوام التوفيق والازدهار لنادي هلال القدس وتحقيق المزيد من البطولات والانجازات المحليه والدولية .