السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز التعليم المستمر في جامعة النجاح يطلق دورتين في المرافعات الشرعية

نشر بتاريخ: 01/04/2008 ( آخر تحديث: 01/04/2008 الساعة: 15:52 )
نابلس- معا- احتفل بافتتاح دورة المرافعات الشرعية المنعقدة في مركز التعليم المستمر في جامعة النجاح الوطنية والتي تعقد بالتعاون مع المجلس الأعلى للقضاء الشرعي.

وقد حضر حفل الإفتتاح كل من فضيلة قاضي نابلس الشرعي الشيخ عبد الناصر شنيور والدكتور مصدق المصري مدير مركز التعليم المستمر في الجامعة والدكتور اكرم داوود عميد كلية القانون في الجامعة والدكتور علاء مقبول المحاضر في كلية الشريعة والاستاذ سامر عقروق مدير مركز الديمقراطية وحقوق الانسان في الجامعة والعديد من المدعوين للاحتفال.

وقد شارك في الدورة خمسون متدربا ومتدربة مقسمين الى مجموعتين بحيث تشمل الاولى طلبة كليتي الشريعة والقانون والمجموعة الثانية فقد خصصت للمحامين المتدربين والممارسين للمهنة في مجال القضاء الشرعي وتستمر مدة ثلاثين ساعة تدريبية تغطي العديد من الموضوعات العملية والعلمية في مجال المرافعات الشرعية.

وقد رحب الدكتور المصري مدير المركز بالمشاركين بالدورة وبالحضور الكريم لهذه الدورة المميزة حيث قام بتوضيح بعض الامور الاجرائية مثل الالتزام بساعات التدريب ونوه الى اهمية المشاركة في مثل هذه الدورات لما فيه من فائدة في تطوير قدرات المتدربين والعمل على رفد المجتمع بالكفاءات المدربة عمليا.

بدوره شكر عميد كلية القانون مركز التعليم المستمر وفضيلة القاضي الشرعي واكد على اهمية الدوره بقوله " انه يتمنى لو يتسع المجال امامه للمشاركة في هذه الدورة كطالب لما لها من اهمية في اكتساب الخبرة العملية في مجال القضاء الشرعي".