السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جريمة بشعة تهز محافظة الخليل : سيدة تقتل حماتها حرقا في حلحول!

نشر بتاريخ: 05/04/2008 ( آخر تحديث: 05/04/2008 الساعة: 22:15 )
الخليل -تقرير خاص معا - هزت جريمة بشعة محافظة الخليل قبل ظهر اليوم عندما اقدمت سيدة تدعى " س س " على قتل حماتها واضرام النار في جسدها وهي على قيد الحياة في مدينة حلحول شمال الخليل .

وجاء في افادة السيدة " س س " البالغة من العمر 32 عاماً التي ادلت بها الى الشرطة حول ظروف مقتل حماتها "ع س"72 عاماً قبل ظهر اليوم السبت .انها قامت بضرب رأس حماتها في ارضية الحمام ، واحضرت "الكاز " وقامت بسكبه عليها وأحرقتها ثم غادرت المنزل بعد ان احكمت اغلاقه ."

المقدم رمضان عوض نائب مدير شرطة محافظة الخليل ، قال " بعد القاء القبض على المتهمة إعترفت بقتلها لحماتها ، على إثر نزاع بينهما، حول خروجها أو عدم خروجها من المنزل ... "

وأشار المقدم عوض الى قيام المتهمة بالخروج من المنزل والعودة اليه بعد لحظات ووجدت حماتها داخل الحمام ليحتدم النزاع بينهما ، حيث قامت المتهمة بضرب رأس المتوفية بأرضية الحمام عدة مرات قبل احراق الجثة وهي على قيد الحياة .

وأضاف المقدم عوض " قامت المتهمة بتمثيل الجريمة ، وسيتم تحويل ملف القضية للنيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقها ."

وذكر المقدم عوض بأن الشرطة في حلحول حالت دون وقوع جرائم أخرى في البلدة عقب إنتشار خبر الجريمة بين العائلتين ، حيث تمكنت الشرطة من فض النزاع بينهما .

وقال احد رجال الاطفاء في بلدية الخليل الذي جرى استدعاؤه لاخماد النيران التي اندلعت في منزل المغدورة " لقد أصابتنا الصدمة من هول ما رأينا،سيدة ملقاة على أرضية الحمام وقد تحطمت جمجمتها واحترق جزؤها السفلي " .

وأضاف رجل الاطفاء " لم أصدق ما شاهدته بعيوني ، هذه جريمة نكراء يندى لها الجبين ."