الكتلة العمالية الإسلامية تفتتح معرضا تجاريا في غزة

نشر بتاريخ: 24/10/2005 ( آخر تحديث: 24/10/2005 الساعة: 14:07 )
خانيونس -معا- افتتحت الكتلة العمالية الإسلامية في مدينة غزة معرض شهداء الشيخ رضوان التجاري في اطار مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه في ظل الأزمة الاقتصادية الصعبة حيث احتوى المعرض على العديد من المواد الاستهلاكية والغذائية والملبوسات والأقمشة والسجاد، والأدوات المنزلية والنثريات وباقي المواد المختلفة التي قدمت للجمهور بأسعار مخفضة رمزية.

و قد افتتح المعرض الدكتور أحمد بحر أحد قادة حماس في غزة ،وبحضور العديد من الشخصيات الوطنية والمجتمعية وأعضاء الهيئة الإدارية للكتلة العمالية.

وقال نبيل المبحوح رئيس الكتلة العمالية الإسلامية، إن المعرض يأتي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا، ولا سيما أن طبقة العمال العاطلين عن العمل كبيرة نتيجة للإغلاق والحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة، مشيراً إلى أن المعرض يراعي كافة الاحتياجات الضرورية وبأقل الأسعار الممكنة للتخفيف عن كاهل الأسر الفلسطينية وسد المستلزمات الأساسية بالدرجة الأولى.

وطالب المبحوح وزارة العمل بتحمل مسؤولياتها تجاه العاطلين عن العمل لتوفير عمل دائم ومستمر للعمال مؤكداً أن الكتلة لن نقف مكتوفة الأيدي أمام هذا التدهور الخطير في الواقع العمالي وسوف تمارس كافة أشكال الاعتراض والاحتجاج في حدودها السلمية القانونية.