الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية الاقصى تقيم افطارا جماعيا لطلابها بحضور عدد من المؤسسات فى نابلس

نشر بتاريخ: 24/10/2005 ( آخر تحديث: 24/10/2005 الساعة: 14:21 )
نابلس- معا- اقامت أكاديمية الأقصى للكاراتيه إفطارها الجماعي الرمضاني الثاني لطلابها وطالباتها وذلك في قاعات رحاب طيبة وبمشاركة 200 لاعب ولاعبة من الأكاديمية وممثلين عن مديرية التربية والتعليم، ومركز الزلازل في جامعة النجاح الوطنية، والجمعية العلمية الطبية، وتلفزيون نابلس، وشركة art حبرون، ونادي التضامن الرياضي، ومؤسسة الرواد للصحافة والاعلام.

ورحب رئيس الأكاديمية أمين بشارات بالمؤسسات والحضور من الطلاب والطالبات المشاركين في الإفطار، مؤكدا ان الأكاديمية تسعى لتفعيل دورها في العمل الجماعي والاجتماعي، مشيرا الى أن الافطار اقيم تحت شعار الأسرة الواحدة.

وقدم الأستاذ محمد بشارات خلال الافطار محاضرة قيمة بعنوان "كنز المواهب" ركز فيها على اكتشاف المهارات، واوضح ان تطوير المهارة يحتاج الى الجهد الكبير وأن الكسل واللعب واللهو من أسباب طمس المهارات وتضييع المواهب الربانية وبيّن أن الموهبة بحاجة لعمل وجهد واكتشاف حتى تعطي الثمار المرجوة.

وتخلل الامسية مسابقة ثقافية وفقرة دعاء وقصيدة للطالب فارس قفاف احد طلاب الأكاديمية الحاصل على امتياز في القصيدة الشعرية من التربية والتعليم، وابتهالات روحانية ونشيد هادف وعرض للكاراتيه قدمه فريق الأكاديمية الخاص.